التخطي إلى المحتوى
«دخل ثابت شهري أو كل ثلاث شهور».. البنك الأهلي وتفاصيل الشهادات البلاتينية التي تتيح عائد رائع للعملاء.. ويعلن عن قرض السيارة بنسبة 100%
البنك الأهلي وتفاصيل الشهادات البلاتينية التي تتيح عائد شهري ثابت أو كل ثلاث شهور.. صور

يحرص البنك الأهلي المصري خلال هذه الفترة على التيسير على العديد من العملاء بالبنك وإتاحة خدمات جديدة وشهادات جديدة من أجل جذب العديد من العملاء في ظل منافسة قوية مع البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية، حيث طرح منذ أيام قليلة البنك الأهلي الشهادة البلاتينية لمدة عام بعائد مادي 15% ويتم صرف العائد شهرياً لجميع العملاء.

البنك الأهلي والشهادة البلاتينية ذات 3 آجال

وكان البنك قد طرح خلال الفترة الماضية الشهادة البلاتينية ذات الثلاث سنوات والتي يتم صرف العائد عليها كل شهر أو كل ثلاث شهور،كما أتاح البنك عدة مميزات للشهادة الثلاثية.

خطوات شراء «الشهادة البلاتينية» بفائدة 15% من البنك الأهلي المصري.. الشهادة تبدأ من 1000 جنيه والعائد يصرف شهرياً
البنك الأهلي وتفاصيل الشهادات البلاتينية التي تتيح عائد شهري ثابت أو كل ثلاث شهور.. صور

طرح البنك الأهلي خلال الفترة الماضية الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث سنوات لجميع العملاء والتي لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين لما تتميز به تلك الشهادة.

 مميزات الشهادة البلاتينية

  • يمكن عن طريقها إصدار بطاقة ائتمان بجميع أنواعها بضمان تلك الشهادة.
  • تمكن العميل من الاقتراض بضمانها من جميع الفروع التابعة للبنك.
  • لا يمكن استرداد تلك الشهادة قبل مرور 6 أشهر من اليوم التالي لشراء الشهادة.
  • تتيح عائد ثابت طوال مدة الشهادة.

اقرأ أيضاً

ويحرص البنك خلال الفترة الجارية على تقديم فوائد وعوائد أعلى بين البنوك لجذب العديد من العملاء للبنك، كما قدم خدمات إلكترونية جديدة تمكن العميل من الحصول على الأموال أو الدفع دون الذهاب إلى فروع البنوك الموجودة بجميع المحافظات.

البنك الأهلي وتفاصيل الشهادات البلاتينية التي تتيح عائد شهري ثابت أو كل ثلاث شهور.. صور
البنك  وتفاصيل الشهادات البلاتينية التي تتيح عائد شهري ثابت أو كل ثلاث شهور.. صور

وأكد البنك أنه يمكن للعميل شراء تلك الشهادة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو الموبايل بانكنج، أو غيرها من الخدمات التي أتاحتها إدارة البنك.

البنك الأهلي يقدم قروض لشراء السيارات بنسبة تصل لـ100%

علن بنك أهل مصر عن شروط الحصول على قرض من أجل شراء سيارة خلال الفترة القادمة، كما أوضح ابنك عن تفاصيل الحصول عليه حتى مليون جنيه، ويحرص البنك خلال هذه الفترة على تقديم العديد من التسهيلات للمواطنين من أجل جذب العديد من العملاء الجديد للبنك، ويمكنك التعرف على كافة الشروط والأوراق المطلوبة من خلال الرابط التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.