4 فئات محرومة من منحة العمالة الغير منتظمة

4 فئات محرومة من منحة العمالة الغير منتظمة
منحة القوى العاملة

تقوم الوزارة الآن بتدقيق جميع البيانات التي تم تسجيلها للحصول على منحة القوى العاملة، التي أعلنت عنها منذ نحو أسبوعين، مع استمرار فتح باب التسجيل للعمالة الغير منتظمة، وذلك لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا.

منحة القوى العاملة والفئات المحرومة منها

وقام مجلس الوزراء في وقت سابق بتشكيل لجنة مختصة لوضع الآليات المطلوبة للفئات الأولى بالرعاية في ظل هذه الظروف، ولتدقيق بيانات الذين يقومون بتسجيل أسمائهم، وفور الإنتهاء من عملية التدقيق سوف يتم صرف المنحة عن طريق مكاتب البريد التي يتبعها كل مواطن من العمالة الغير منتظمة.

منحة القوى القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة
منحة القوى القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة

وهناك فئات مستثناه من منحة القوى العاملة، وهم الأشخاص المستفيدين من برنامج تكافل وكل وكرامة، وكل من يحصل معاش أياً كان، وجميع المؤمن عليهم تأمين عام أو خاص، وأصحاب المشروعات الصغيرة.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوافق علي زيادة المرتبات وحوافز وعلاوات الموظفين وأصحاب المعاشات
رسمياً| الغاء امتحانات الشهادة الاعدادية ومصير الثانوية العامة والصف الأول والثاني الثانوي
المستفيدون من ضم العلاوات الخمسة في 1 يوليو القادم وقيمتها وموقف العاملين بالقطاع الخاص

كما ناشدت وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة بسرعة التسجيل على الموقع الذي أتاحته الوزارة وكتابة جميع البيانات بشكل كامل وصحيح، ثم الضغط على زر “إسال”، وبهذا يكون العامل قد سجل بشكل صحيح وناجح، ولمعرفة كيفية وخطوات التسجيل من خلال هذا الرابط.

كما بلغت العمالة الغير منتظمة والتي قامت بالتسجيل في منحة القوى العاملة نحو 750 ألف حتى الآن، وجاءت هذه المنحة لرعاية هذه الفئات والتي تضررت من القرارات الإحترازية الأخير لمواجهة فيروس كورونا.

آخر موعد لـ منحة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة و10خطوات للتسجيل الفوري والناجح ومكان الحصول عليها
منحة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة