التخطي إلى المحتوى
الأهلي يرفض التفريط في أحد نجومه الكبار.. وخوض التدريبات عبر الواتس اب
Ali Maaloul

رفض “محسن صالح” رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فكرة التفريط في نجم الفريق “على معلول”، وذلك بعد مفاوضات شفهية من قِبل ناديين خليجين لشراء عقد الدولي التونسي الإستفادة من خدمات نجم المارد الأحمر.

ويأتي الرفض من قبل الإدارة لأن الظهير الأيسر “علي معلول” يعد أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني “فايلر”، وأن التفريط في خدماته أمر مرفوض وصعب مهما كانت العروض والمغريات المادية، ومن جانبه نجح الأهلي في تمديد عرض “على معلول” لمدة عاميين بالإضافة إلى الموسم الماضي المتبقي له مع النادى الاهلي.

معلول يطير إلي تونس

 

الأهلي يرفض التفريط في أحد نجومه الكبار.. وخوض التدريبات عبر الواتس اب 1

وعلى صعيد أخر، قرر “على معلول” السفر إلى تونس بعد اخذ الموافقة من قبل إدارة النادي، مستغلاً توقف النشاط الرياضي في مصر والعالم بأجمعه بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ويرغب “معلول” في الإطمنان على أسرته في ظل تلك الظروف التي تمر بها البلاد وذلك بعد الإذن من الجهاز الفني، فمن المقرر أن يطير في الساعة الثالثة عصرا على متن الطائرة التونسية مع كافة إتخاذ جميع إجراءات تأمين اللاعب مع معرفة السفارة التونسية بالقاهرة .

برنامج تدريبي للاعبي الأهلي عبر واتس اب

الأهلي يرفض التفريط في أحد نجومه الكبار.. وخوض التدريبات عبر الواتس اب 2

والجدير بالذكر أن لاعبي الفريق الأحمر يخضوا تدريبات بدنية في منازلهم، بعدما أرسل السويسري “فايلر” برنامج تدريبي للاعبي الفريق عبر تطبيق واتساب للحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء فترة الإجازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.