التخطي إلى المحتوى
الحكومة تنفي إستبعاد عملاء بنك ناصر الإجتماعي من تأجيل أقساط القروض 6 أشهر
الحكومة تنفي إستبعاد عملاء بنك ناصر الإجتماعي من تأجيل أقساط القروض 6 أشهر

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما نشر علي بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بخصوص إستبعاد عملاء بنك ناصر من مبادرة البنك المركزي بتأجيل أقساط قروض العملاء لمدة 6 أشهر، هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

الحكومة تنفي تأجيل اقساط القروض لعملاء بنك ناصر

وأكد المركز الإعلامي في بيان اليوم، الجمعة، على إلتزام بنك ناصر باتباع تعليمات البنك المركزي بتأجيل تحصيل المستحقات الائتمانية للأفراد والمؤسسات لمدة 6 أشهر، وهو ما ينطبق على جميع العملاء. سواء كانت منظمة أو غير منتظمة، في إطار الدور الاجتماعي الرائد لبنك ناصر، لدعم الطبقات الأكثر احتياجاً.

وقد كان نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي الدكتور شريف فاروق صرح يوم الثلاثاء الماضي، أنه سيبدأ تنفيذ مبادرة البنك المركزي والأخذ بتعليماته بتأجيل تحصيل المستحقات الائتمانية للمؤسسات والأفراد لمدة 6 شهور.

وأشار شريف فاروق إلى أن ذلك يرجع إلى ضوء الإجراءات الاحترازية التي يجب اتخاذها لمواجهة آثار فيروس كورونا، نافيا ما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أن البنك لن يمتثل للتعليمات نظراً لانتمائه إلى وزارة التضامن الاجتماعي.

الحكومة تنفي إستبعاد عملاء بنك ناصر الإجتماعي من تأجيل أقساط القروض 6 أشهر 1

وقال فاروق إن البنك يلتزم بتعليمات البنك المركزي وأن هناك تماسكاً بينه وبين البنك المركزي، وأكد أن دور البنك  أولاً وقبل كل شيء هو رعاية موظفي الدولة والأسر المحتاجة، حيث أنه مسؤول في المقام الأول بتقديم المساعدات والإعانات لذوي الدخل المنخفض، حيث أنه يعتبر أحد البنوك الاجتماعية الرئيسية، ويتحمل مسؤولية دعم الطبقات الأكثر احتياجًا.

قد يهمك أيضًا :

خطوات التسجيل في في العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة القوى العاملة تقدر بـ 500 جنيه

موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وشروط وطريقة حساب العلاوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.