التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب في ثاني أيام الحظر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب المصري تحمل كل الحب والإعزاز والتحية والتقدير، وذلك في ثاني أيام حظر التجوال.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة الرئيس وهي “في إطار متابعتي لإجراءات الحكومة الوقائية الاحترازية للحد من إنتشار فيروس “كورونا” ،فإنني أتقدم بتحية إعزاز و تقدير لشعب مصر العظيم علي التزامه و معاونته للحكومة و استجابته لكافة الإجراءات و خاصة خلال فترة حظر التحركات وحرصه التام علي العبور من هذه الأزمة”.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا “كما أتقدم بالشكر و التقدير لجميع أجهزة الدولة المختلفة .. القوات المسلحة،الشرطة المدنية،وجميع القائمين علي منظومة الرعاية الصحية الشاملة لجهودهم المخلصة في كافة الاتجاهات و بما يحقق أمن و أمان مصر و شعبها العظيم”.
وجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الأربعاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 113 حالة.وكشفت وزارة الصحة والسكان أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد، جميعهم من المصريين، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، بالإضافة إلى  وفاة مواطن مصري يبلغ من العمر 63 عامًا من محافظة المنوفية  نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.