التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تواصل ارتفاعها للمرة الثانية اليوم الخميس بالسوق المصرية.. وجرام 21 يكسب لليوم الرابع على التوالي
أسعار الذهب اليوم الخميس

شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً جديداً للمرة الثانية منذ قليل اليوم الخميس الموافق 26 مارس 2020، حيث أوضح نائب رئيس شعبة الذهب ” إيهاب واصف”، أن سعر جرام الذهب قد ارتفع للمرة الثانية اليوم بقيمة 7 جنيهات مؤكداً أن إجمالي الزيادة اليوم في السعر بواقع 12 جنيهاً وذلك في ظل ارتفاع الأسعار العالمية، حيث سجلت سعر الأوقية 1621 دولاراً.

يوجد حالة من تذبذب الأسعار خلال هذه الفترة في سعر الذهب مما أدى إلى وجود حالة من الركود في عملية البيع والشراء خوفاً من الخسارة المالية.

أسعار الذهب اليوم الخميس بالسوق المصرية

سعر الذهب
سعر الذهب

وأضاف ” واصف” أن أسعار الذهب قد شهدت ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم وأن سعر جرام الذهب الأكثر شيوعاً وانتشاراً في السوق المصرية عيار 21 قد سجل منذ قليل نحو 712 جنيهاً للجرام الواحد.

وأوضح سيادته أن ارتفاع الذهب جاء بحوالي 4% خلال الثلاثة أيام الماضية حيث واصل مكاسبه خلال خلال الأيام القليلة الماضية وسط مخاوف العديد من المستثمرين من انتشار فيروس كورونا في العديد من بلدان العالم.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل نحو 610.25 جنيهاً، أما جرام الذهب عيار 24 فقد سجل 813 جنيهاً، أما جنيه في الذهب فقد شهد ارتفاعاً وسجل 5696 جنيهاً.

ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة للذهب من خلال الدخول عبر رابط “ سعر الذهب مصر فايف” وهو رابط خدمي لجميع متابعي الموقع ويتم التحديث فيه باستمرار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.