التخطي إلى المحتوى
تباين سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء بالبنوك الرسمية. وأعلى سعر للشراء
سعر الدولار اليوم في نهاية تعاملات الأربعاء

شهد سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم استقرار في العديد من البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية، حيث سجل أعلى سعر للشراء في بنك الكويت الوطني بقيمة 15.72 جنيهاً، أما أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري بنحو 15.78 جنيهاً، وسط توقعات بعض الخبراء بانخفاض سعر العملة الأمريكية مع نهاية العام الجاري 2020 لتصل إلى 15 جنيهاً.

استقر سعر الورقة الخضراء في البنك الأهلي المصري عند 15.68 جنيهاً للشراء و15.78 جنيهاً للبيع، كما انه سجل نفس السعر في بنك مصر، أما بنك القاهرة فقد سجل 15.70 للشراءو15.80 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 مارس 2020

سعر الدولار اليوم الأربعاء
سعر الدولار اليوم الأربعاء

سجل سعر الدولار في بنك الكويت الوطني 15.72 جنيهاً للشراء و15.82 جنيهاً للبيع، كما سجل مصرف أبوظبي الإسلامي مع نهاية تعاملات اليوم 15.70 جنيهاً للشراء و15.80 جنيهاً للبيع.

واستقر سعر صرف العملة الأمريكية في العديد من البنوك الرسمية مثل البنك العربي الأفريقي وبنك بلوم وبنك أتش اس بي سي وبنك الإسكندرية مصر ايران للتنمية، وجريدي أجريكول والتعمير الإسكان عند 15.70 للشراء و15.80 جنيهاً للبيع.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد نجحت خلال الفترة الأخيرة في القضاء على السوق السوداء بعد لتعاون المثمر بين البنك المركزي ووزارة الداخلية وتشديد القبضة الأمنية وتحرير سعر العملة الأمريكية، وأصبح العديد من المواطنين يلجأ في تغير العملة إلى البنوك لأنها الأعلى سعراً والأكثر أماناً.

ويمكنك التعرف على سعر الورقة الخضراء بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي ” سعر صرف الدولار مصر فايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.