التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في في العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة القوى العاملة تقدر بـ 500 جنيه
خطوات التسجيل في في العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة القوى العاملة تقدر ب 500 جنيه

يبحث الآلف من العمالة الغير منتظمة عن خطوات التسجيل في الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة، حيث أعلن الدكتور محمد سعفان أن ما يقرب من 130 ألف من العمالة الغير منتظمة من جميع محافظات مصر سجلوا بياناتهم عبر موقع الوزارة يوم الخميس الماضي، وننشر لكم من خلال موقع مصر فايف خطوات التسجيل خطوة بخطوة.

بالتزامن مع الظروف التي تمر بها الجمهورية المصرية، قررت الحكومة دعم العمالة غير منتظمة من جميع المحافظات المصرية المختلفة، حيث تسري عمليات التدقيق والمراجعة في الأسماء التي سجلت على موقع الوزارة للتأكد من صحة معلوماتهم، حيث أن فئة العمالة غير المنتظمة تعاني في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها مصر والعديد الدول من انتشار فيروس كورونا الجديد، ولهذا السبب قررت الوزارة الوقوف بجانبهم والقيام بكل ما في وسعها لمساعدتهم في هذة الظروف الصعبة.

وأكد سفان على ضرورة دخول جميع مواطنين العمالة الغير منظمة إلى الموقع الرسمي للوزارة القوي العاملة وتسجيل بياناتهم، حيث يتم التحقق من الأسماء وبناء ً على ذلك يتم دفع منحة استثنائية لهم، كما يمكن طرح الأسئلة والاستفسارات على الخط الساخن للوزارة على 01212201303 وسيتم الإجابة على جميع الأسئلة الواردة.

كيفية تسجيل العمالة الغير منتظمة على الموقع الإلكتروني للوزارة

ننشر خطوات التسجيل في العمالة الغير منتظة على الموقع الإلكتروني للوزارة، حيث يجب اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة للتسجيل بشكل صحيح، حيث ينتظر العديد من مواطنين العمالة غير المنتظمة الحصول على موعد صرف المنحة التي قدرها 500 جنيه.

  • أولاً، عليك الدخول إلي رابط الموقع الرسمي للوزارة
  • ثانيا، اختار تسجيل العمالة غير منتظمة.
  • ثالثا، حدد واضغط على هنا للتسجيل.
  • رابعاً، بعد استكمال استمارة التسجيل.
  • خامساً، انقر فوق إرسال.

ونصحت الوزارة جميع المواطنين بعدم قبول الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع التي تنوه انه سيتم دفع المنح لأولئك الذين يرسلون بياناتهم عبر خدمة WhatsApp.

التعليقات

  1. انا بحاول اسجل للناس غلابة قوى واكثر مما تتصور وانا المفروض بعمل لهم خدمة بس الرابطة مش شغالة ولا هى اشتغالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.