التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تحقق مكاسب جديدة بعد ارتفاعها للمرة الثانية اليوم مع نهاية التعاملات المسائية.. وجرام 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب منذ قليل مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 24 مارس للمرة الثانية في السوق المصرية، وسط حالة من التذبذب في سعر المعدن الأصفر  بمحلات الصاغة في مصر، مما أسفر عن حالة من الركود الكبيرة في عمليات الشراء والبيع خلال هذه الفترة وتسبب ذلك في معاناة أصحاب المحلات مالياً خلال هذه المرحلة وخاصة في آخر الشهر لدفع رواتب العمال والصناع.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 مع نهاية تعاملات اليوم للمرة الثانية وسجل 695 جنيهاً منذ قليل، وبذلك يكون قد كسب الجرام عشرون جنيهاً خلال تعاملات اليوم المسائية.

أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب ارتفاع جديد منذ قليل حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 794 جنيهاً مع نهاية تعاملات اليوم، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 22 منذ قليل نحو 728 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد سجل نهاية اليوم 596 جنيهاً.

كما ارتفع سعر الجنيه الذهب  مع ختام تعاملات اليوم وسجل 560 جنيهاً، وسط مخاوف العديد من المستثمرين من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة القادمة في العديد من بلدان العالم وتأثيره القوي على الاقتصاد بالسلب، مما أسفر عن اقدم العديد منهم على شراء الذهب كملاذ آمن خلال هذه الفترة من أجل المحافظة على قيمة استثماراتهم.

ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي ” سعر الذهب مصر فايف” لجميع متابعي الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.