التخطي إلى المحتوى
التسجيل في منصة نور سبيس الاردن NoorSpace Jordan التعليمية برابط مباشر 2020
التسجيل في منصة نور سبيس الاردن NoorSpace Jordan التعليمية برابط مباشر 2020

التسجيل في منصة التعليم الإلكتروني نور سبيس في الأردن العديد من الطلاب والطالبات يواصلون االبحث في الأيام الأخيرة عن رابط منصة نور سبيس التعليمية في الأردن للتعليم عن بعد ومن المنزل، وخاصة بعد قرار وزارة التربية والتعليم الذي أصدرته دولة الأردن، حيث أصدرت قراراً بوقف الدراسة في جميع المدارس والجامعات في المملكة الأردنية لجميع مستويات التعليم كأحد الإجراءات الوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب والمعلمين والمجتمع ككل والعالم أجمع.

ولهذا السبب سعت الوزارة إلى توفير بدائل فورية لاستكمال العملية التعليمية بشكل طبيعي وعدم التأثير على مستوى الطلاب وأدائهم، وأكد المتحدث باسم الوزارة أن قرار تعليم الطلاب عن بعد وخصوصًا عبر منصة نور سبيس سوف يساعد الطلاب كثيراً ولن يضرهم، بالعكس سيكون في مصلحتهم، ونحن في ذلك المقالة سنعرض لكم رابط منصة نور سبيس noorspace الإلكترونية التعليمية بالأردن.

جدير بالذكر أن السلطات الأردنية استجابت على الفور وقامت تعليق الدراسة في الجامعات والمدارسة بشكل مؤقت وذلك بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد الذي جعل العالم في ذعر وفي بعض البلدان خرج عن السيطرة مثل إيطاليا وإيران.

منصة نور سبيس التعليمية الاردنية

التسجيل في منصة نور سبيس الاردن NoorSpace Jordan التعليمية برابط مباشر 2020 1
NoorSpace Jordan

أهتمت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل نظام التعليم عن بعد أو كما يطلق عليه المدرسة الافتراضية بعد ساعات قليلة من تعليق الدراسة مؤقتا بسبب فيروس كورونا، بحيث تتاح الفرصة للجهات المختصة لتنقية و تعقيم المدارس لإعطاء الطلاب الأمن ضد انتشار العدوى بالفيروس الجديد.

وعلى هذا، أطلقت الوزارة منصة نور سبيس التعليمية المناهج والدروس الموصوفة للطلاب من مختلف المستويات الأكاديمية، تحت إشراف و عرض نخبة من أفضل المعلمين والمدرسين في المملكة الأردنية، كما أوضحت الوزارة أن جميع الدروس التعليمية ستكون متاحة على شاشة التلفزيون عبر شاشة القناة التعليمية الأردنية كإجراء آخر وبديل بجوار المنصة التعليمية الإلكترونية الجديدة.

التسجيل في منصة نور سبيس التعليمية في الاردن برابط مباشر

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية خطوات التسجيل في منصة نور سبيس التعليمية عبر الخطوات التالية.

  1. أولاً : عليك بتحميل تطبيق NoorSpace Jordan نور سبيس الأردن من جوجل بلاي ثم تثبيته.
  2. ثانياً: قم بالتسجيل من خلال إدخال رقم التسجيل الخاصك بك وكلمة السر.
  3. ثالثاً: انقر على تسجيل دخول
  4. رابعاً : الان بقم بتحديد نوع الدخول إن كانت طالب نفسه أو ولي الأمر
  5. خامساً: عليك التأكيد من أنك أدخلت كل البيانات بشكل سليم ثم انقر على تسجيل مرة أخرى

إقرأ أيضًا : التسجيل في منصة درسك Darsk الأردنية التعليمية 2020 لمتابعة الدروس والمناهج من المنزل

وأعلن المشرفون على التطبيق أن المنصة ستقوم بوضع جدول يومي للطلاب، يتضمن جميع المواد المقررة لهم، والتي سيتم شرحها من قبل المنصة بالإضافة إلى مواعيد العودة.

من خلال ذلك الفيديو الذي يوضح لك طريقة الدخول على موقع منصة نور سبيس الاردن لتتمكن من الوصول إلي المناهج والدورس الخاص بمستواك.

التعليقات

  1. بالنسبة للجنسيات الغير اردنية
    ايش هيكون الرقم الوطني لاني دخلت الموجود في رقم الجواز والي موجود في الشهادة وما زبط لا هو ولا رقم التحقق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.