التخطي إلى المحتوى
مجدي عبد الغني: من الصعب استمرار رمضان صبحي مع الأهلى بسبب المطالب المادية لنادى هيديرسفيلد
رمضان صبحي

أكد نجم القلعة الحمراء السابق الكابتن مجدى عبد الغني، على صعوبة استمرار رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

مجدي عبد الغني يتحدث في برنامج البريمو

وقال عبدالغني فى برنامج “البريمو” مع الإعلامى محمد فاروق، المذاع على قناة “Ten”: “من الصعب استمرار رمضان مع الأهلى بسبب المطالب المادية لنادى هيديرسفيلد، حيث طلب الحصول على 9 ملايين جنيه إسترليني وهذا يفوق قدرات خزينة القلعة الحمراء”.

مجدي عبد الغني يضيف الأهلي يحتاج إلى خدمات رمضان

وأضاف مجدي عبد الغني قائلاً: “الأهلى يحتاج لخدمات رمضان صبحي الفترة المقبلة، ولكن بالوضع المالى الحالى وطلبات النادى الإنجليزى صعب للغاية التعاقد مع رمضان”.

عبد الغني يتحدث عن أزمة رمضان مع بادجي

وعن أزمة اللاعب مع بادجي مع مشادة مع رمضان صبحي قائلاً: “أزمة رمضان صبحي  وزميله بادجي ليس فيها مشكلة على الإطلاق، ومشادات اللاعبين أمر طبيعي ويحدث فى أكبر الأندية”.

جدير بالذكر أنه قد وقعت مشادة بينه وبين زميله السنغالي أليو بادجي، على هامش مران الفريق الأحمر، حيث أنهى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مران الفريق اليوم بعد دخول الثنائي صبحي والسنغالي اليو بادجي في مشادة قوية على خلفية دخول أحدهما على الأخر بقوة في التمرينات، وقام فايلر بتوبيخ الثنائي وأنهي المران على الفور، حيث قام مطالباً سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر بإتخاذ إجراء عاجل في هذه الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.