التخطي إلى المحتوى
كورونا يتلاعب بنجوم كرة القدم ويصيب هؤلاء اللاعبين ويتسبب في تعليق المسابقات
كورونا يتلاعب بالنجوم

بعد تخطي “كورونا” جميع الحواجز والقيود لم يسلم الرياضيون أيضًا من الإصابة بالفيروس فقد كانت البداية بأحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا حيث أعلن نادي “بيانيسي” إصابة 3 لاعبين أواخر شهر فبراير، وبعدها فوجئ الجميع بإصابة “إيفانجيليوس ماريناكيس” والذي يملك أندية “نوتنغهام فورست” الإنجليزي و”أولمبياكوس” اليوناني الأمر الذي أدى الى فرض حجر صحي لجميع اللاعبين تحسبا لتفشي الإصابة بينهم.

كورونا يصيب نجوم كرة القدم

كريستيانو رونالدو يتعرض للحجر الصحي بسبب كورونا
كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي

ولم ينج النادي الإيطالي الكبير “يوفنتوس” من الاصابة أيضًا بفيروس “كورونا” حيث أعلن إصابة مدافعه “دانيلي روغاني” مما تسبب أيضًا بفرض الحجر الصحي للاعبين ومن بينهم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

كما أعلن نادي “سمبدوريا” وهو أحد أندية الدوري الإيطالي يوم الجمعة 13 مارس إصابة 5 لاعبين منهم اللاعب “مانولو جابياديني”، كما تأكد إصابة اللاعب “دوسان فالهوفيتش” نجم نادي “فيورنتينا” الإيطالي.

"ميكل أرتيتا" مدرب نادي "أرسنال" بفيروس كورونا
“ميكل أرتيتا” مدرب نادي “أرسنال”

كما لم تسلم أيضاً الملاعب الإنجليزية من مهاجمة فيروس “كورونا” حيث أصيب الإسباني “ميكل أرتيتا” مدرب نادي “أرسنال”، وأصيب جناح نادي “تشيلسي” اللاعب ” كولوم هودسون” مما أدى إلى اتخاذ قرار بتعليق المباريات، كما قام نادي “بورنموث” الإنجليزي بوضع 4 من أعضاء الجهاز الفني وحارس مرماه “أرتور بوروك” في العزل بعد أن ظهرت عليهم أعراض الوباء، وهذا ما فعله أيضا نادي “ليستر سيتي” بعد إصابة 3 من لاعبيه.

وامتدت الإصابات إلى إسبانيا حيث أدت إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بنادي “ريال مدريد” إلى وضع لاعبي فرق القدم والسلة في الحجر الصحي.

وفي فرنسا أيضاً أصيب 2 من لاعبي نادي “تروا” والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالفيروس.

كما كشف نادي “بادربورن” عن أول إصابة في الدوري الألماني للاعب “لوكا كيليان” والذي أصيب بفيروس “كورونا”.

اصابة اللاعب "لوكا كيليان"
اللاعب “لوكا كيليان”

وبعد أن قامت ايطاليا وانجلترا وأسبانيا وفرنسا وألمانيا بتعليق المسابقات، أعلن الاتحاد الأوروبي رسميًا في الثالث عشر من الشهر الجاري إيقاف “دوري أبطال أوروبا” و”الدوري الأوروبي” إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي وباء “كورونا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.