تردد القناة الرياضية المغربية الناقلة لجميع المباريات على القمر الصناعى نايل سات وعرب سات 2020

تردد القناة الرياضية المغربية التى تبث جميع مباريات الدورى الممتاز المغربى وبطولة كأس الملك وكذلك جميع مباريات المنتخبات، القناة التى يشاهدها الملايين من محبى كرة القدم في المملكة المغربية.

ينتظر الكثير من محبى كرة القدم المغربية مباريات الفارس الكبير الرجاء البيضاوي المغربى والفريق الكبير الوداد المغربى الفريقين الذين حققو إنجاز كبير بالوصول هذا العام إلى دور الربع نهائى الأفريقى وسيواجه الفريقين المغربين فريق الأهلى والزمالك المصرى، حيث يلتقى فريق الوداد المغربى مع نظيرة الأهلى المصرى فى أحد ايام 1 أو 2 من شهر مايو فى المغرب.

بينما يلتقى الزمالك المصرى فريق الرجاء المغربى أيضا فى أحد ايام 1 أو 2 من شهر مايو وتقام أيضا مبارة الذهاب فى المغرب، وينتظر الفرق المغربية الوداد والرجاء موعد مبارة العودة مع الأهلى والزمالك والتى مقرر لها أن تلعب فى مصر فى أحد أيام 8 أو 9 من شهر مايو، ويذكر أن مباريات الذهاب تذاع على تردد القنوات الرياضية الأرضية المغربية.

تعرف على

تردد القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعى نايل سات

التردد 11476
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب رأسى

تتردد القناة الرياضية على القمر الصناعى عرب سات

التردد 12683
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب رأسى

جدير بالذكر أن الاتحاد المغربى لكرة القدم قد أصدر قراراً بمنع حضور الجماهير للمباريات وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا الوباء الذى انتشر فى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.