التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين 2020 بعد إعلان الوزارة موعد انتهاء عملية التسجيل
موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين 2020

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية مع بداية شهر فبراير الماضي، عن ضرورة قيام المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين، بشرط أن يكون رقم الموبايل مسجل باسم صاحب البطاقة التموينية أو باسم مستفيد من البطاقة التموينية لدي أياً من شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر، مشيرة إلى أن عملية تسجيل رقم الموبايل بطاقة التموين هي عملية مهمة للغاية لأصحاب البطاقات التموينية لتحديث بيانات البطاقة التموينية والتواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وأخذ أرائهم في منظومتي السلع التموينية والخبز.

خطوات تسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين 2020 عبر موقع دعم مصر :-

يمكن لأصحاب البطاقات التموينية من تسجيل رقم الموبايل الخاص بهم والمسجل باسم صاحب البطاقة التموينية لدي أي شركة من شركات المحمول أو تسجيل رقم مستفيد من البطاقة التموينية في حالة عدم وجود رقم باسم صاحب البطاقة التموينية اتباع الخطوات السهلة الآتية:-

1- الدخول على موقع دعم مصر بالضغط هنا

2- قم بإدخال رقم البطاقة التموينية والرقم القومي وأختر محافظتك ثم أضغط على عرض.

3- تظهر نافذة تالية تطلب منك إدخال رقم الموبايل قم بإدخال رقم الموبايل ثم تسجيل مع ملاحظة أن تلك العملية متاحة لمرة واحدة فقط ولا يسمح لك بالتعديل أو الحذف بعدها فكن على حذر وإذا أردت التعديل أو الحذف فعليك مراجعة مكتب التموين التابع له.

من جهة أخري قال الاستاذ أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، بأن الوزارة لم تحدد موعد معين يتم بعده غلق الباب أمام المواطنين لتسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية.

واشار بأن عملية تسجيل رقم الموبايل مهمة للغاية من أجل تحديث بيانات البطاقة التموينية والتواصل مع أصحابها وأن الامتناع عن عملية التسجيل لن يوقف البطاقة التموينية.

واضاف بأنه تم غلق باب الرسائل لأصحاب البطاقات التموينية الذين قاموا بتسجيل رقم الموبايل الخاص بهم عبر موقع دعم مصر مع استمراره مع المواطنين الذين لم يقوموا بالتسجيل حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.