التخطي إلى المحتوى
S.Presso| مميزات ومواصفات السيارة الجديدة «سوزوكي إسبريسو» التي سيتم طرحها في مصر.. صور
سيارة سوزوكي إسبريسو

تستعد شركة ” مودرن موتورز” الوكيل الحصري لشركة سوزكي اليابانية في مصر لطرح سيارة ” سوزوكي إسبريسو” في السوق المحلية بأسعار مخفضة، حيث تطرح الشركة أحدث سيارات سوزكي في مصر وهى S.Presso “إسبريسو” الـSUV الرياضية.

حيث بدأت شركة سوزوكي في طرح سياراتها الصغيرة قبل عام في السوق الهندية، وأنه تم تصنيعها خلال العام الماضي 2019، وتمتع تلك السيارة بمواصفات وإمكانيات رائعة، سوف نوضحها لحضراتكم من خلال السطور التالية.

مميزات السيارة الجديدة سوزوكي إسبريسو

S.Presso| مميزات ومواصفات السيارة الجديدة «سوزوكي إسبريسو» التي سيتم طرحها في مصر.. صور 1

أعلن الوكيل المحلي عن تقديم السيارة الجديدة ” سوزوكي إسبريسو” في السوق المصرية، وتناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أسعار السيارة الجديدة مؤكدين أنها لن تزيد عن 100 ألف جنيه، إلا أن الشركة نفت تلك الأسعار مؤكده أنه لم يتم الإعلان عن السعر، وأنه سيتم الكشف عنه في مارس القادم 2020.

مواصفات السيارة

وتعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك بنزين صغير ثلاثي الإسطوانات بسعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان وعند 5500 لفة في الدقيقة، ويتم تقديمها بخيارين الأول يدوي من خمس سرعات والثاني أوتوماتيك.

S.Presso| مميزات ومواصفات السيارة الجديدة «سوزوكي إسبريسو» التي سيتم طرحها في مصر.. صور 2

ويبلغ  طول سيارة الجديدة ” سوزوكي” 3.665 مم، وتكون خماسية الأبواب والمقاعد الجديدة، أما عرضها فيبلغ 1.520 مم، والارتفاع  1.564 مم، وبالنسبة للعجلات فتكون سبائكية بقياسين مختلفين 13 و14 بوصة، مكيفة الهواء وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومخرج كهربائي بقدرة 120 فولت.

اقرأ أيضاً

تبدأ من 78 ألف جنيه| أسعار ومميزات السيارات الكهربائية الجديدة في مصر.. ودعم من الحكومة بقيمة 50 ألف جنيه

بالأرقام| تبدأ من «119 ألف جنيه فقط».. 17 أرخص سيارة زيرو في مصر وقائمة بالسيارات الاقتصادية الأكثر مبيعاً في السوق

أما بالنسبة للفئات الأعلي منها يتم تزويدها بوسادة هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي، وأند رويد وكذلك عجلة قيادة بأزرار  وذلك للتحكم ببعض أنظمة التشغيل.

الحكومة تدعم المواطن بـ50 ألف جنيه في حال شراء السيارة الكهربائية

تحرص الحكومة الحالية على تنشيط جميع المواطنين وتحفيزهم على شراء السيارات الصديقة للبيئة، حيث أكد أحد أعضاء البرلمان أن الحكومة سوف تدعم المواطن الذي يشتري أول 100 سيارة كهربائية خلال الفترة القادمة، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.