التخطي إلى المحتوى
الإعلامي «أحمد موسى» يعتذر بسبب حركة خارجة من مرتضى منصور على الهواء ويطالبه بالاعتذار.. فيديو
مرتضى منصور

اعتذر الإعلامي الشهير ” أحمد موسى” لجميع المشاهدين بسبب حركة خارجة قام بها رئيس نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور” على الهواء منذ قليل، وذلك أثناء حديثه عن الوضع الحالي للكرة المصرية، وكواليس ما حدث في مباراة السوبر الأفريقي والمصري خلال الفترة الماضية.

وطلب الإعلامي من رئيس الزمالك ضرورة الاعتذار لجميع المشاهدين عن الحركة التي صدرت عنه أثناء حواره، كما اعتذر موسى قائلاً: ” أعتذر للمشاهدين عن هذه الحركة”.

حركة خارجة من مرتضى منصور

ومن جانبه أشار رئيس نادي الزمالك ” مرتضى منصور” أنه ينتظر قرار الأمن المصري بشأن خوض مباراة القمة في الدوري المصري بين النادي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها يوم الاثنين القادم.

وأضاف ” منصور” من خلال حواره مع الإعلامي ” أحمد موسى” مقدم برنامج ” على مسئوليتي” المذاع على قناة ” صدى البلد الفضائية المصرية، قائلاً: ” أنا خايف على لاعبي الأهلي والزمالك لأنهم عندهم مباريات مهمة في أفريقيا”.

وأكد رئيس الزمالك أنه موافق على إقامة مباراة القمة في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك بعد مباريات الفريقين في فريقيا بيوم واحد فقط”

وأضاف عضو مجلس النواب  انه قد حصد 26 بطولة في نادي الزمالك وأن ذلك لم يحدث قبل ذلك، قائلاً: ” حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى رأسهم بطولة الكونفدرالية والكأس السوبر المصري السعودي والأفريقي”.

شاهد بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=qdU_VB5gZ1Y&feature=emb_title

التعليقات

  1. انا مش عارف تعتذر عن الحركة إللى عملها ولا تعتذر اصلا على استضافتك ليه أمور غريبة بتحصل من ناس لا فاهمة ولا حافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.