التخطي إلى المحتوى
إحباط هجوم إرهابي على ارتكاز أمني في سيناء واستشهاد وإصابة 7 من بينهم ضابطين.. وبيان من المتحدث العسكري بالتفاصيل وعدد القتلى
هجوم إرهابي

أحبطت منذ قليل القوات المسلحة المصرية هجوم إرهابي على ارتكاز أمني في سيناء، حيث قال العقيد أركان حرب ” تامر الرفاعي” المتحدث العسكري أنه في تمام الساعة الخامسة أمس اليوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020، تمكنت قواتنا المسلحة من إحباط هجوماً إرهابياً على أحد الارتكازات الأمنية في منطقة شمال سيناء.

وأوضح سيادته من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، أن الهجوم الإرهابي أسفر عن شهداء ومصابين من رجال القوات المسلحة وقتلى من الإرهابين.

هجوم إرهابي على سيناء

هجوم إرهابي

وأضاف المتحدث العسكري أنه نتيجة ليقظة عناصر القوات المسلحة الموجودة في التأمين، فقد تصدت بكل قوة وحسم للعناصر الإرهابية والاشتباك القوي معها، والقضاء على عشرة إرهابين وتدمير سيارة دفع رباعي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية.

وأشار أنه نتيجة لتبادل إطلاق النار بين العناصر الإرهابية ورجال القوات المسلحة أصيب واستشهد ضابطان و5 من درجات أخرى، وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن إلى موقع الارتكاز وجاري الآن تمشيط المنطقة وتتبع العناصر الإرهابية.

والجدير بالذكر أن منطقة سيناء من أكثر المناطق في الدولة المصرية عرضة للعمليات الإرهابية، وتحاول القوات المسلحة بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل في فرض السيطرة الكاملة على تلك المنطقة والتصدي بكل قوة وحسم لجميع العناصر الإرهابية خلال هذه الفترة، ونسأل الله عز وجل أن يحرص مصر وأهلها من كل سوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.