التخطي إلى المحتوى
ادخل على بوابة موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل tamwin وسجل رقم الموبايل بالخطوات والصور 2020
دعم مصر

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

موقع دعم مصر tamwin من المواقع الحكومية الهامة التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف مساعدة المواطنين في تحديث بطاقات التموين وكل ما يخص منظومة الدعم المصرية، وقدمت السلطات الكثير من المواقع الخدمية مثل بوابة الحكومية المصرية التحديث جديد يس يمكن من خلالها استخراج المستندات الرسمية والوثائق الهامة والاستعلام عن كافة الخدمات الحكومية، وبالتزامن مع خطة التطوير والتحديث أعلنت وزارة التموين عن تحديث جديد من جلال إضافة رقم الهاتف المحمول لكل من تظهر له كلمة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على أذن صرف الخبز أو السلع التموينية.

رابط موقع دعم مصر tamwin

وأكدت وزارة التموين والتجارة الدخلية أنه يمكن الآن تسجيل رقم الهاتف المحمول على بوابة دعم مصر tamwin لكل من وجد كلمة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على الإذن الخاص بصرف الخبز المدعوم أو السلع التموينية، كما يمكن إضافة رقم المحمول الخاص بأحد الأفراد المقيدين على البطاقة إذا أراد صاحب البطاقة ذلك.

شروط تسجيل رقم المحمول في موقع دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك شرطاً يجب توافره قبل تسجيل رقم الهاتف المحمول في موقع دعم مصر وهو أن يكون خط الهاتف مسجل بالفعل لدى شركة المحمول، سواء أكانت شركة أورانج، وي، اتصالات، فودافون باسم صاحب بطاقة التموين أو أحد الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية، موضحة أنه لا يجوز إضافة رقم هاتف غير مسجل باسم صاحب البطاقة أو أحد الأفراد الغير مستفيدين المقيدين عليها.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك خاصية أخرى يمكن لأصحاب البطاقات استخدامها وهي إمكانية تعديل أرقام الهواتف المحمولة المسجلة على موقع دعم مصر tamwin بإضافة رقم جديد بحسب رغبة أصحاب البطاقات التموينية.

وأكدت وزارة التموين أن تحديث البطاقات التموينية بإضافة البيانات المطلوبة يخدم مصلحة المستفيدين منها، فمن خلال الموبايل يمكن التواصل بصورة سريعة مع المواطنين وإبلاغهم بكل المستجدات والمعلومات الخاصة بمنظومة الدعم، كما تهدف أيضاً إلى ضمان استلام أصحاب البطاقات التموينية إلى الرسائل والتواصل معهم في حالة طلب أوراق أو بيانات كما إنها تجنب المواطنين إيقاف البطاقة في حالة صعوبة التواصل معهم.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر tamwin

خطوات سهلة ومبسطة يمكن من خلال اتباعها كما هو موضح بالصور تسجيل رقم الهاتف المحمول وتحديث بطاقات التموين بالبيانات المطلوب من المستفيدين.

موقع دعم مصر tamwin
موقع دعم مصر tamwin

 

  • إضافة البطاقة التموينية المدون على  البطاقة التموينية في الخانة المخصصة لها وفي حالة طمسه من على البطاقة يمكن كتابته من خلال أذن صرف الخبز أو السلع التموينية.
موقع دعم مصر tamwin
موقع دعم مصر tamwin

 

  • إضافة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.
  • حدد المحافظة.
موقع دعم مصر tamwin
موقع دعم مصر tamwin

 

  • الضغط على عرض والدخول إلى صفحة إضافة رقم المحمول.
موقع دعم مصر tamwin
موقع دعم مصر tamwin

 

أسعار السلع التموينية بالوزن المعبأ

من حق المستفيدين من منظومة الدعم التعرف على الأسعار الفعلية التي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية للسلع التموينية بالإضافة إلى التعرف على الكميات المعبئة وأيضاً أنواع السلع التموينية المطروحة، لكي يختار المواطنون ما يناسبهم منها، وفيما يلي جدول تفصيلي محدث بالأسعار والأنواع والكميات.

الصنفالوزنالسعر
زيت طعام خليط1 ليتر17 جنيه
سكر1 كيلو8.5 جنيه
أرز1 كيلو8 جنيه
دقيق1 كيلو6.5 جنيه
مكرونة1 كيلو7.25 جنيه

نظام استبدال نقاط الخبز بسلع غذائية

طبقت وزارة التموين والتجارة الداخلية نظام نقاط الخبز المدعم، وهو في حالة عدم شراء المواطنين لحصتهم المخصصة لهم من الخبز يتم احتساب سعر رغيف الخبز الغير مصروف بقيمة 10 قروش، بينما يبلغ سعر رغيف الخبز المصروف من المخبز 5 قروش، وفي نهاية الشهر يتم تحويل الخبز الغير مصروف إلى نقاط وتصرف على هيئة سلع مجانية بقيمتها.

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق هذا النظام الجديد بهدف ترشيد استهلاك الخبز، بالإضافة إلى القضاء علة طوابير الخبز والازدحام على المخابز كما تم القضاء على استخدام العيش المعدم كعلف للمزارع ومن أهم أنواع السلع المجانية التي يمكن استبدال نقاط الخبز بها.

الصنفالوزنالسعر
عدس مجروش500 جم8 جنيه
صلصة300 جم4.75 جنيه
مسحوق عادي يدوي800 جم10.5 جنيه
جبنة تتراباك500 جم5 جنيه
لبن جاف125 جم17 جنيه
فول معبأ500 جم9.90 جنيه
صابون غسيل125 جم2.25 جنيه
صلبون تواليت125 جم5.50 جنيه

تعرف علي : موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين 2020 بعد إعلان الوزارة موعد انتهاء عملية التسجيل

تعرف علي: التموين توضح خطوات استخراج البطاقة التموينية فى حالة فقدها أو تلفها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.