التخطي إلى المحتوى
عاجل| مرتضى منصور يُعلن انسحابه من انتخابات نقابة المحامين ويكشف عن الأسباب
مرتضى منصور يُعلن عن انسحابه من انتخابات نقابة المحامين

أعلن منذ قليل رئيس نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور” اعتذاره عن خوض انتخابات نقابة المحامين على منصب النقيب خلال الفترة القادمة من خلال مؤتمر صحفي أمام الجميع، وأكد من خلاله أن هموم نادي الزمالك كبيرة في الوقت الحالي كما أنه فوجىء بوجود قضايا من أجل إيقاف انتخابات نقابة المحامين، مشدداً على أنه سوف يخدم المحامين وهو بعيد عن النقابة.

عاجل| مرتضى منصور يُعلن انسحابه من انتخابات نقابة المحامين ويكشف عن الأسباب 1

مرتضى منصور يٌعلن انسحابه من نقابة المحامين

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المحامي من خلال مؤتمر صحفي  اليوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020 تم عقده بمقر القلعة البيضاء قائلاً: ” أرى أن ترشحي على منصب نقيب المحامين سيعطلني عن عملي داخل نادي الزمالك وفي مجلس النواب، لذلك أعتذر عن خوض الانتخابات الخاصة بالنقابة”.

وجاءت تلك التصريحات اليوم لـ”منصور” مؤكداً على انسحابه من انتخابات نقابة المحامين القادمة، بعدما أكد في تصريحات سابقة أنه يتمنى أن تكون المعركة الانتخابية بين كل المرشحين نظيفة.

والجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة عقب تقدمه للترشح على منصب النقيب قائلاً: ” أتمنى أن تكون المعركة الانتخابية نظيفة بين كل المرشحين، ومن ضمنهم زملاء أفاضل، أنا مقيد فى نقابة المحامين منذ عام 1982، وأهم حاجة عندي كرامة المحامي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.