رابط مُباشر| ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف 2020 بالاسم موقع البوابة الالكترونية للنتائج
نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف 2020 بالاسم

يقدم موقع مصر فايف رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف 2020 بالاسم بعدما أكدت مصادر مسؤولة من داخل مديرية التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح تم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة الماضية، وتجري الآن أعمال المراجعة ورصد الدرجات تمهيداً لاعتماد النتيجة وإعلانها على البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف 2020 بالاسم

اعتكمد المحافظ اللواء محمد غنيم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية صباح اليوم الثلاثاء، بنسبة نجاح تخطت 73% للعام والمهني، ووصل عدد المتقدمين للامتحان 44958 طالبًا وطالبة، حضر منهم 44767 طالبًا وطالبة، وحصل 36 طالبًا وطالبة على الدرجة النهائية، وأخيراً بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 48.6%.

هذا وحققت إدارة ببا المركز الأول، تليها إدارة الواسطي في المركز الثاني، تليهما إدارة ناصر التعليمية، وفي المركز الرابع إدارة سمسطا التعليمية، وفي المركز الأخير إدارة أهناسيا.

فيما أكدت المصادر، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بنى سويف مركز ببا وكافة المراكز تشهد ارتفاعًا غير مسبوق لنسب النجاح مقارنة بالثلاث أعوام السابقة، وغير ذلك، فإن المصححون والمقدرون قاموا بأداء أعمالهم على قدم وساق لكي لا يظلم أي طالب خصوصًا مع المجهود الذي بذله كل من الطالب وولي الأمر طوال الفصل الدراسي الأول.

وسوف يكون بإمكانك التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف بالاسم عقب اعتمادها ورفعها على موقع الوزارة الإلكتروني الخاص بنتائج الامتحانات، وذلك بإدخال رقم الجلوس والضغط على عرض الدرجات، وسوف نوفر لكم كل تلك التفاصيل مع اعتماد النتيجة.

هل ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف

بالفعل ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بنى سويف برقم الجلوس وسوف نرصد لكم كل جديد من خلال تحديث المقال ومتابعته على مدار الساعة.

للحصول على النتيجة برابط مباشر اضغط هنا – موقع الوزارة

رابط موقع فيتو

يمكنك كتابة الاسم أو رقم الجلوس في تعليقات المقال للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول فور ظهورها.