التخطي إلى المحتوى
رابط فوري.. نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة القليوبية 2020 مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة القليوبية سوف نقدمها لكم من خلال السطور التالية، حيث أشارت مصادر مسؤولة من داخل البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، أن نتائج الامتحانات 2020 سيتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري وتحديداُ يوم الإثنين عقب انتهاء أعمال الرصد والتجميع.

وقد أضافت المصادر في تصريح لموقع مصر فايف، أن أعمال التصحيح انتهت بكل دقة وحيادية، ولن تتضمن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2020 محافظة القليوبية أي أخطاء نظراً لتشديدات وكيل الوزارة بضرورة تحقيق أكبر قدر ممكن من الحيادية، يأتي ذلك خلال تفقده للكنترول الرئيسي بمركز بنها للتقدير والنظام والمراقبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة القليوبية

تحديث: قام الدكتور طه عجلان مدير ميدرية التربية والتعليم بالقليوبية، باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لشهادة الثالث الاعدادي بنسبة نجاح 70.27%، معلنًا أن سبب تأخر النتيجة هو مركزية الكنترول، وسيتم اعتماد النتيجة صباح الغد ومن ثم نشرها على موقع المديرية.

وفي سياق متصل، من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة القليوبية لجميع الطلبة والطالبات فور قيام المحافظ باعتمادها خلال الأسبوع الجاري وسيتم التغلب على أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء الاستعلام عن نتائجهم.

شهادة ثالثة اعدادي محافظة القليوبية 2020

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم كافة المحافظات

فيما اشتكى طلاب الصف الثالث الاعدادي في القاهرة من وجود أخطاء في التصحيح، مما جعل مديرية التربية والتعليم تعلن فتح باب التظلمات لمدة ثلاثة أسابيع، الأمر الذي جعل الطلاب يشعرون بحالة من القلق تجاه نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول محافظة القليوبية.

اكتب رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات المقال لكي تصلك نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة القليوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.