تحديثات| نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

تحديثات| نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

أيضًا سيتمكن الطالب من التعرف على ترتيبه من بين المدرسة – الإدارة – المحافظة – الجمهورية كل ذلك من خلال أسلوب جديد لعرض النتائج والتي تعمل على نزع فكرة الامتحان القليدي والحصول على الدرجات النهائية، الأسلوب الجديد للتقييم يعتمد على قياس مدى استعاب الطالب.

نتيجة تانية ثانوي الترم الأول 2020

وفي سياق آخر أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بخصوص قضية التشعب، أن طلاب الصف الثاني الثانوي هذا العام والملتحقين بالصف الثالث الثانوي العام المقبل سيتم تطبيق هذا القرار عليهم، أي لن يوجد علمي علوم وعلمي رياضة بل سيدرس الطالب كلا الشعبتين مع تعديل المناهج لتناسب ذلك الغرض.

وقد نوّه طارق شوقي إلى ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات والتي تهدف إلى تشتت الطالب ونفوره من التعليم والتعلم، مؤكداً أن على الطالب الاستماع فقط لمه تصدره الوزارة من تصريحات رسمية.

تحديثات| نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس 1

وفي سياق متصل، سوف يكون بإمكان الطالب التعرّف على نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف نرصد لكم كل جديد عبر بوابة مصر فايف.

وما زلنا نعمل على تقديم متابعة مستمرة لكل ما يخص نتيجة تانية ثانوي والتي تشهد بحث من جانب الطلاب والطالبات للاطمئنان على تحصيل مجموع النجاح.