التخطي إلى المحتوى
“بث مباشر” بعد إعلان ترامب ونتنياهو رسمياً عن صفقة القرن.. أبو مازن فلتذهب صفقتكم إلى الجحيم ولن تمر صفعة القرن
فلسطين

أعلن منذ قليل دونالد ترامب الرئيس الأمريكي عن صفقة القرن بشكل رسمي، والذي أعطى فيه من لا يملك لمن لا يستحق، حيث منح ترامب فلسطين بشكل رسمي لإسرائيل وأصبح القدس والمسجد الأقصى تحت السيادة الإسرائيلية وفق الخطة الأمريكية اليهودية.

"بث مباشر" بعد إعلان ترامب ونتنياهو رسمياً عن صفقة القرن.. أبو مازن فلتذهب صفقتكم إلى الجحيم ولن تمر صفعة القرن 1

ووفق صفقة القرن فإنها جعلت عاصمة فلسطين هي شعفاط وهي قرية منعزلة قريبة الضفة الغربية، وشرعنت الإستيطان الإسرائيلي في الضفة والقدس وفي كل مكان في فلسطين المحتلة، وسوف تضم دولة الكيان الصهيوني أراضي كبيرة من الضفة الغربية إلى إسرائيل وفق خطتهم التي دبرت بليل، وتم الإعلان عن صفقة القرن كما يسميها النشطاء في عدم حضور أي ممثل عن الدولة الفلسطينية.

ومن ضمن بنود صفقة القرن فإن فلسطين بدون أي سيادة لا على مجال جوي أو حدود، وحتى هي دولة بلا جيش، ويعتبر ترامب نفسة رجل إسرائيل المخلص في البيت الأبيض، ووصف نفسه بأنه الصديق المخلص لإسرائيل.

وقام نتنياهو بشكره عن هذه التصريحات، ومنحه القدس عاصمة لدولته المحتله، مؤكداً عدم تفريطة في خطة القرن أبداً.

"بث مباشر" بعد إعلان ترامب ونتنياهو رسمياً عن صفقة القرن.. أبو مازن فلتذهب صفقتكم إلى الجحيم ولن تمر صفعة القرن 2

وهذا هو البث المباشر من قناة العربية لصفقة القرن بحضور نتنياهو وترامب.

وفي سياق متصل قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بالرد رسمياً في مؤتمر له بدأ منذ قليل على إقرار صفقة القرن رسمياً بين نتنياهو وترامب، قائلاً فلتذهب صفتكم إلى الجحيم، وهدد باللجوء إلى مجلس الأمن والمحاكم الدولية، وشاهد المؤتمر والبث المباشر من تلفزيون فلسطين.

وأكد الرئيس الفلسطيني أن ما وصفه بصفعة العصر لن تمر إلا على أجسادنا، ودعى أبو مازن جميع الفصائل الفلسطينية ومنها حماس للاتفاق على الرد على الصفقة وتجاوز الخلافات الآن.

الرئيس يرد على ترمب: صفقتكم إلى مزابل التاريخ

الرئيس يرد على ترمب: صفقتكم إلى مزابل التاريخ

Posted by ‎تلفزيون فلسطين Palestine tv‎ on Tuesday, January 28, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.