البوابة الإلكترونية الاسكندرية نتيجة الإعدادية 2020 برقم الجلوس الآن

البوابة الإلكترونية الاسكندرية نتيجة الإعدادية 2020 برقم الجلوس الآن

أعلنت البوابة الإلكترونية الاسكندرية اعتماد نتيجة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول الآن، وسيتم فتح روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس خلال دقائق ليتمكن ولي الامر او الطالب من التعرف على كشوف الدرجات واستخراج الشهادات، كذلك سيعمد موقع مديرية التربية والتعليم لتفعيل الخدمة ذاتها ليتاح أمام الطالب أكثر من رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة عروس البحر الأبيض المتوسط بكل سهولة.

الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة إعدادية الإسكندرية الفصل الدراسي الأول، سيكون برقم الجلوس كما هو متبع ومن اكثر من رابط كما ذكرنا، وجدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف كان قد اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بنسبة نجاح 85.2%، وذلك بحضور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وأكدت البوابة الإلكترونية الإسكندرية أن نتائج الطلاب عبر الروابط الرسمية التي سنرفقها لكن أدناة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2020

بلغ عدد الطلاب المتقدمين إلى اختبارات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 85421 طالب وطالبة في الفصل الدراسي الأول، وكان عدد الطلاب الحاضرين بالفعل 83395 طالب وطالبة، فيما كان عدد الناجحين 71025 طالب وطالبة بنسبة نجاح عامة 85.2%، واستطاع الذكور تحقيق نسبة نجاح 81.7% بينما فاقت نسبة النجاح بين الطالبات مثيلتها للطلاب وكانت 88.6%، وحول ترتيب إدارات التعليم فهي على النحو المبين أدناة.

    نسبة النجاح في إدارة الجمرك 98 ٪ . نسبة النجاح في إدارة العجمي التعليمية وصلت إلى 95.3٪. نسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية 93.3٪ نسبة النجاح في شرق التعليمية بلغت 91.9٪ .نسبة إدارة وسط التعليمية 85.2٪.إدارة منتزه التعليمية 80.2٪. .وإدارة العامرية بلغت 70.7٪. نسبة النجاح فى إدارة برج العرب 70.1٪.

موقع البوابة الإلكترونية الإسكندرية

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2020 عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس واترك بيانات بالتعليقات وسنرسل لكم النتيجة.