البنك الأهلي المصري يوجه رسائل تحذيرية لجميع العملاء ويُخفض الفائدة على شهادات الاستثمار

البنك الأهلي المصري يوجه رسائل تحذيرية لجميع العملاء ويُخفض الفائدة على شهادات الاستثمار
البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على شهادات الإدخار

ومن جانبه كشف نائب رئيس البنك الأهلي المصري ” يحي أبو الفتوح” أن إجمالي أرصدة مبيعات الشهادات الإدخارية التابعة للبنك  تبلغ 850 مليار جنيه، مؤكداً للجميع أن تلك المبيعات محصورة في الشهادات التابعة للبنك وليست الشهادات الاستثمارية التي يطرحها البنك بالنيابة عن بنك الاستثمار القومي.

البنك الأهلي المصري يوجه رسائل تحذيرية لجميع العملاء ويُخفض الفائدة على شهادات الاستثمار 1

البنك الأهلي المصري ومبيعات شهادات الادخار

وأضاف ” أبو الفتوح” من خلال تصريحات صحفية هامة أن البنك الأهلي المصري قد قرر خفض أسعار الفائدة 1% على الشهادات البلاتينية ذات الآجال الثلاث سنوات مرتفعة العائد.

وأوضح نائب رئيس البنك أن سعر الفائدة على شهادات البنك قد سجلت بعض خفض أسعارها خلال الفترة الماضية عقب قرار البنك المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة إلى 12% سنوياً بدلاً من 13%، كما هبطت الفائدة على العائد الذي يُصرف ربع سنوي إلى 12.25 % بدلاً 13.25%.

البنك يُخفض الفائدة على شهادات الاستثمار

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري خلال الفترة الماضية إلى جميع الفروع التابعة للبنك بسائر المحافظات، بضرورة خفض الفائدة على شهادات الاستثمار مرتفعة الفائدة ذات آجال عام، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020، لتهبط من 13.75 إلى 13%.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

رسائل تحذيرية من البنك الأهلي للعملاء

وجه البنك الأهلي المصري رسائل تحذيرية لجميع العملاء الكرام عبر الهاتف المحمول محذراً إياهم من عمليات النصب، وجاء نص الرسالة ” عملائنا الكرام، نؤكد على ضرورة عدم تداولكم أية أرقام سرية أو تعريفية خاصة بكم حفاظاً على سلامة معاملتكم المالية”، حيث يحاول البنك خلال الفترة الحالية زيادة نسبة الآمان على جميع حسابات العملاء خوفاً من اختراقها، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

وأطلق البنك الأهلي مبادرة أسعدت العديد من الطلاب، حيث أعلن عن فتح أبوابه أمام عدد من الطلاب خلال الفترة الصيفية من  أجل التدريب داخل البنك، وسوف نوافيكم بكافة الشروط في مقال كامل.