التخطي إلى المحتوى
«سبت ولا حد».. بيان هام من الحكومة بموعد إجازة 25 يناير 2020 لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص
موعد إجازة 25 يناير 2020

إجازة 25 يناير 2020 يوم السبت القادم أم الأحد، بدأ العديد من العاملين بالجهاز الإدراي للدولة المصرية، وخاصة الذين يحصلون على يوم السبت إجازة أسبوعية يتساءلون عن موعد الإجازة الرسمية لـ25 يناير، وبدأت التكهنات ترتفع، حيث أكدت مصاد بالحكومة المصرية أنه لا يوجد نيه لدى الحكومة عن منح يوم الأحد بدلاً من السبت إجازة لجميع العاملين.

«سبت ولا حد».. بيان هام من الحكومة بموعد إجازة 25 يناير 2020 لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص 1

موعد إجازة 25 يناير 2020

حيث استبعدت المصادر الحكومية أن يصدر رئيس الوزراء الدكتور ” مصطفى مدبولي” قراراً بشان استبدال يوم 25 يناير الموافق يوم السبت القادم  بيوم آخر.

وكان رئيس الوزراء قد حدد الأعياد الرسمية التي تُعطل فيها الوزارات والصالح الحكومية والمدارس والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، ومن بينها يوم 25 يناير من كل عام بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، والتي تم تحديدها في الخريطة الزمنية للحكومة يوم السبت 25 يناير.

حيث أنه من المقرر أن تكون الإجازة يوم السبت الموافق 25 يناير 2020، وأنه لا يوجد نيه لإعطاء يوم آخر إجازة رسمية لجميع العاملين بدلاً منه.

ومن جانبه حسم ” هاني يونس” المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء  موعد إجازة 25 يناير لجميع العاملين بالجهاز الإداري في الدولة المصرية وكذلك العاملين في القطاع الخاص، وذلك من خلال تدوينه له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي العالمي فيس بوك قال فيها: ” للعلم؛ الأحد مش إجازة، السبت بس”.

والجدير بالذكر أن  الدكتور ” محمد سعفان”  قد أعلن عن منح جميع العاملين بالقطاع الخاص يوم السبت الموافق 25 يناير إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

خريطة الإجازات الرسمية لعام 2020

اعتمد رئيس الوزراء الحالي ” مصطفى مدبولي ” خريطة الإجازات الرسمية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والخاص للعام الحالي 2020، ويمكنك لتعرف على الخريطة من خلال الرابط التالي

أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري ” مصطفى مدبولي” بيان هام أكد فيه أن يوم السبت الموافق 25 يناير القادم إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالحكومة بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة، وبذلك أنهى حالة الجدل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن احتساب يوم بديل لمن يحصلون على هذا اليوم إجازة رسمية اسبوعياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.