التخطي إلى المحتوى
هبوط جديد.. أسعار الذهب اليوم الجمعة في السوق المصرية
اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب انخفاض جديد في السوق المصرية خلال نهاية تعاملات الأسبوع اليوم الجمعة الموافق 17 يناير 2020، حيث فقد سعر جرام الذهب اليوم  خمسة جنيهات دفعة واحدة، وذلك مقارنة بأسعار الجمعة الماضية، وذلك وسط حالة من الركود الكبير في شراء أو بيع المصوغات الذهبية في محلات الصاغة بالسوق المصرية.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 يناير

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية  “نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل اليوم 683 جنيهاً منخفضاً عن تعاملات يوم الجمعة الماضية الذي سجل فيه 688 جنيهاً، حيث كان الانخفاض بواقع 5 جنيهات.

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم 585 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 780.6 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب اليوم 5464 جنيهاً.

وبحسب وكالة رويترز العالمية فإن سعر المعدن الأصفر قد يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ حوالي شهرين، وذلك بعد الاتفاق الذي تم انتظاره بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب في السوق المصرية، إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في البيع والشراء، حيث يعاني أصحاب المحلات خلال هذه الفترة من دفع رواتب جميع العاملين والصناع في المحلات بسبب قلة الدخل، وذلك بالتزامن مع حملات الشباب لمقاطعة الذهب خلال هذه الفترة، والاكتفاء بكتابة قيمته في القائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.