التخطي إلى المحتوى
عاجل بالفيديو والأسماء.. انفجار موقد غاز يتسبب في حريق وانهيار جدران منزل بكفر الشيخ ونقل المصابين إلى المستشفى
عاجل

شهدت قرية إبشان بمركز بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ عصر اليوم حريقاً قوياً بمنزل مكون من طابقين بعد انفجار موقد للغاز صغير أسفر عن إصابة 3 أشخاص من بينهم طفلة صغيرة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف  لنقل الضحايا لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء ” محمود حسن” إخطاراً من العميد ” رضا عبد الحميد” مدير إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق بعقار بالقرية السبق ذكرها، وأن الحريق نتج عن اشتعال موقد غاز ” أنبوبة صغيرة بشعلة”.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجل المباحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن إصابة كل من:

  •  رمضان صبحي، 45 سنة.
  • وصفية عبد الحميد 39 سنة.
  • وندى صبحي، 5 سنوات.

وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام من أجل تلقي العلاج، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الحالة الصحية للمصابين، وانتقل على الفور إلى موقع الحادث عدد من القيادات الأمنية ولجنة هندسية من الوحدة المحلية للكشف عن حجم الأضرار.

وكشفت المعاينة الأولية ان الحادث نتج عن اشتعال موقد وانفجاره، مما أسفر عن وجود مصابين وانهيار جزئي للعقار المكون من طابقين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة خلال الساعات التالية.

ونعرض على حضراتكم فيديو من موقع الحدث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.