التخطي إلى المحتوى
تطور جديد لـ ” أزمة تصريحات الإعلامية ريهام سعيد ” عن مرضى السمنة
أزمة تصريحات الإعلامية ريهام سعيد

تواجه الإعلامية المصرية ريهام سعيد دعوى قضائية جديدة أقامتها سيدتان من أصحاب الوزن الزائد أما محكمة الجنح بتهمة الإساءة لهما، والذي يعتبر تطور جديد في الازمة التي أثارتها تصريحاتها الإعلامية بحق النساء من مرضى السمنة، وعلقت الإعلامية سعيد على هذا التطور الجديد عبر حسابها على إنستغرام بقولها: “بعد كل اللي عملته أنا أساءت للشعب المصري !!.. حسبي الله ونعم الوكيل بتحاكم للمرة السادسة والحكم بكره.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

أزمة تصريحات الإعلامية ريهام سعيد

أزمة تصريحات الإعلامية ريهام سعيد

تفاعل متابعين

وقد تفاعل بعض من متابعي الإعلامية ريهام مع منشورها في موقع إنستغرام ورد أحدهم  مشيرًا إلى أنها قدمت أعمال تحمل في طياتها الخير ، ولكن تعليقاتها كانت أحيانًا سيئة ، لترد عليه سعيد بقولها: “والله؟ اتحاكم 3 مرات عشان قولت إن التخان عبء؟ يا شيخ اتق الله”، واوضحت سعيد بان إحدى السيدتين المقيمتين للدعوى ضدها لها سابقة في قضية سرقة.

ويجدر الذكر أن البرنامج التلفزيوني “صبايا الخير” الذي كانت تقدمه الإعلامية ريهام سعيد تم إيقافه من قبل قناة “الحياة” على إثر طلب نقابة الإعلاميين بتوفيق أوضاعها مع النقابة ، ونتيجة لتجاوزاتها المهنية والأخلاقية ببرنامجها وخاصة بعد إثارة حلقتها التي وصفت فيها مرضى السمنة من النساء بالأموات ، جدلا واسعًا في الشارع المصري.

وكانت محكمة جنح الجيزة قد أصدرت حكمًا ببراءة الإعلامية سعيد مما نُسب إليها في القضية التي اشتُهرت إعلاميًا بقضية “السمنة”، حيث قضى الحكم بعدم قبول الدعويين الجنائية والمدنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.