تبدأ من «78 ألف جنيه».. أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر

تبدأ من «78 ألف جنيه».. أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر

قامت إحدى المصانع  الشهيرة بصناعة السيارات في الصين بإنتاج  خطاً كاملاً من السيارات الكهربائية وطرحها في السوق المصرية للمرة الأولى، حيث أطلق على تلك السيارة اسم ” Dong er30 ” وسوف نكشف عن تفاصيل تلك السيارة خلال التقرير التالي والذي سنعرض من خلاله مواصفات وسعر السيارة الجديدة.

تبدأ من «78 ألف جنيه».. أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر 7

مواصفات السيارة Dong er30 الكهربائية الجديدة

تمتع  السيارة Dong er30 الجديدة، بوجود محرك ٦٠ كيلو وات، وذلك بالإضافة إلى بطارية سعة ٣١,٨٢، حيث تمكنها من سير  حوالي ٢٥٥ كم في الشحنة الواحدة وسرعتها تصل لـ ١١٥ كم في الساعة كحد أقصى، وأن السيارة من انتاج عام 2018، وهى سيارة أوتوماتيك وسنتر لوك، وتكيف، وبها ريموت كنترول.

كما أن السيارة بها حساسات أمامية وخلفية للركن، وفرامل

ABS
EBD
AUX
USB
٢ ايرباج

سعر السيارة الكهربائية

ويتم بيع السيارة الكهربائية الجديدة  Dong er30 في مصر بسعر يبدأ من 170.000 جنيه، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل خلال الفترة القادمة فور الإعلان عنها رسمياً.

تبدأ من «78 ألف جنيه».. أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر 8

سيارة كهربائية بـ78 ألف جنيه

أكد نائب شركة “mut” أن السيارة الكهربائية التي سوف يتم طرحها خلال الفترة القادمة بالسوق المصرية سوف يكون من خلال وزارة الانتاج الحربي، وأنها ستكون في متناول المواطن العادي وبسعر مغري حيث تبدأ من 78 ألف جنيه، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط :  « تبدأ من 78 ألف جنيه» مميزات وأسعار السيارات الكهربائية الجديدة.. صور”

سيارة كهربائية
سيارة كهربائية

سيارة كهربائية صينية تبدأ من 100ألف جنيه

أعلنت إحدى الشركات الصينية أنها سوف تطرح في مصر سيارة كهربائية جديدة بسعر يبدأ من 100ألف جنيه وذلك مع بداية العام الجاري 2020، وأكدت أنه يرتفع السعر كلما ارتفع الإصدار والإمكانيات المتاحة في السيارة ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” تبدأ من 100 ألف جنيه.. طرح سيارات كهربائية جديدة من شركات صينية في مصر.. صور وفيديو

تبدأ من «78 ألف جنيه».. أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة التي تطرحها الصين في مصر 9

السيارة الكهربائية في معرض القاهرة الدولي

عرضت وزارة الانتاج الحربي السيارة الكهربائية الجديدة في معرض القاهرة الدولي  خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تعريف الجمهور بمواصفاتها الجديدة ومدى قدرتها على العمل داخل الدولة المصرية، كما كشفت عن مواصفات السيارة الجديدة، ويمكنك التعرف على التفاصيل من: ” منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي” صور.

وتشجع الحكومة المصرية خلال هذه الفترة تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين إلى الغاز خلال الفترة القادمة، كما يوجد تشجيع لدخول السيارات الكهربائية إلى مصر، ويوجد إقبال عالمي على التحول إلى السيارات الكهربائية خلال المرحلة القادمة، حيث أنها من السيارات الصديقة للبيئة لما تتميز به من عدم تلويث الهواء.

أرخص 17 سيارة في مصر

نقدم لحضراتكم تقرير عن أرخص 17 سيارة زيرو في مصر والتي تبدأ من 119 ألف جنيه فقط، منها عدد من الماركات العالمية والتي تنال إعجاب العديد من المواطنين بسبب قله استخدامها للوقود، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل وأنواع السيارات من خلال المقال التالي

تراجع أسعار سيارات شيفروليه

أعنت شركة منصور للسيارات عن تخفيضات جديدة على أسعار  شيفروليه ” شيفروليه أفيو وأوبترا”، وذلك بالتزامن مع تطبيق زير الجمارك على السيارات التركية والتي تم تطبيقها بداية من شهر يناير الماضي، حيث تشهد خلال هذه الفترة العديد من السيارات تراجع في أسعارها بالسوق المصرية مع توقعات الخبراء بمزيد من التراجع خلال الأيام القادمة: ” شيفروليه تُجري تخفيضات جديدة”