التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زيارة محمود الخطيب له في منزله بالسعودية
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زيارة محمود الخطيب له

يبدو أن الأجواء المتوترة بين إدارة نادي الأهلي المصري والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، والقطيعة التي سادت في فترة سابقة بينهما، بدأت تتبدد وعادت المياه إلى مجاريها في الفترة الأخيرة من خلال التقارب الملحوظ بين الجهتين، وآخرها ما كشف عنه آل الشيخ لزيارة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب له في منزله بالسعودية اليوم الأربعاء، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تأكيده لزيارة الخطيب له في منزله بالسعودية للاطمئنان على صحته.

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زيارة محمود الخطيب له

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زيارة محمود الخطيب له في منزله بالسعودية 1
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زيارة محمود الخطيب له

تركي آل الشيخ يؤكد زيارة محمود الخطيب له في منزله

وقال آل الشيخ في منشوره على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” : “زارني أخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي زيارة ودية وشرف بيت أخوه وأخذته في جولة في موسم الرياض”.

وأضاف آل الشيخ قائلًا: “واطمئن على صحتي حيث هعمل عملية جراحية قريبا في الولايات المتحدة ودعوته لزيارتي هناك وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك”.

زارني اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي … زيارة وديه وشرف بيت اخوه واخذته في جوله في موسم الرياض واطمئن على…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Wednesday, January 1, 2020

وتابع آل الشيخ: “كان الجو ودي وأخوي ولم يتم التطرق لأي شيء رياضي”، وأوضح: “أنا الآن واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط”.

وختم آل الشيخ بالقول: “بالتوفيق لنادي القرن وأكبر نادي في الشرق الأوسط”.

ويُذكر أن تركي آل الشيخ زار رئيس نادي الأهلي ، محمود الخطيب في منزله في القاهرة للإطمئنان على صحته عقب تعرضه لوعكة صحية اضطرته لإجراء جراحة في الظهر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.