انطلاق البث التجريبي لقناة الزمالك وتردد القناة الجديد

انطلاق البث التجريبي لقناة الزمالك وتردد القناة الجديد
قناة الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي عن بدء البث التجريبي لقناة الزمالك احتفالاً مع بداية العام الجديد، ونشر مقطع فيديو من بث القناة، وقال جمهورنا العظيم في جميع أنحاء العالم وجب علينا التنويه أن البث الرسمي لقناة الزمالك قد بدأ منذ لحظات قليلة.

ومن ناحية آخري نشر  أحمد مرتضي  منصور علي حسابه الخاص علي تويتر تردد القناةن قائلاً “تم وبحمد الله بدأ البث التجريبي لقناة الزمالك”.

تردد قناة الزمالك:-  11449 /افقي H.
معدل الترميز:-   27500

وقد ألمح مرتضي منصور في أحد القنوات الفضائية علي أن القناة ستكون محايدة دون أي نوع من التعصب للانادي والأفراد، وأضاف أنه سوف يكون له برنامج علي القناة سوف يذاع أربع أيام أسبوعيا وطلب من جماهير النادي أن تتابع القناة لتشاهد الفريق.

وظهر في مقدمة القناة عدد من لاعبي الزمالك السابقين الذين سيظهرون في برامج بالقناة مثل:  خالد الغندور، أحمد عبد الحليم، أيمن عبد العزيز  بالإضافة إلى عدد من مقدمي البرامج مثل، أحمد جمال، فرح علي ونيرة الأحمر، ايمن منصور، وعبد الواحد السيد، مدحت عبدالهادي، حازم امام، ايمن عبد العزيز، كريم حسن شحاته، سامي الشيشيني.

ويحتل نادي الزمالك المركز السابع بخمسة عشرة نقطة، ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي اسوان يوم 2  يناير الساعة 6:30 مساء علي استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.