أم مصرية ترضع طفلتها مية نار وتقتلها.. عمرها يومان فقط

أم مصرية ترضع طفلتها مية نار وتقتلها.. عمرها يومان فقط
أم مصرية ترضع طفلتها مية نار وتقتلها.. عمرها يومين

قامت أم مصرية بارتكاب جريمة قتل بشعة في حق طفلتها التي تبلغ من العمر بضعة ساعات، حيث أقدمت على إرضاعها ” مية نار”، وذلك خلال وجودها في أحد المراكز الطبية في محافظة البحيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من أحدى المركز الطبية يفيد برصد كاميرات المراقبة لجريمة بشعة، ما أدى إلى انتقال فريق بحث إلى مكان الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن الكاميرات الموجودة في غرفة رعاية الأطفال حديثي الولادة أظهرت دخول الأم المتهمة للغرفة، وأثناء إرضاعها، ثم بدأت تتلفت إلى جانبيها، وبعد ذلك قامت بإخراج مادة كاوية ” مية نار” من ملابسها ووضعتها بواسطة سرنجة في فم الرضيعة، وقامت بتسليمها للممرضة.

وظهر من خلال التحقيقات أن الأم التي تبلغ من العمر 22 عاما،  قد أرادت الدخول لإرضاع طفلتها داخل غرفة الرعاية بأحد المراكز الطبية، وأثناء وجودها وحدها في الغرفة أرضعت المجني عليها محلولا كيماويا قاتلا بطبيعته “مية نار”، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وكشفت التحريات الأولية أن الأم لم تكن بمفردها، بل رافقها متهمين آخرين بينهما والدها ” والد الأم المتهمة”، وقاموا بتزوير أوراق خروج الطفلة المجني عليها من المركز الطبي الذي وقعت فيه الجريمة البشعة.

وتم القبض على جميع المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لبدأ التحقيقات، لكشف الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الجريمة الغير إنسانية.