التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري العام والقنوات المجانية الناقلة لها
موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي والقنوات الناقلة لها

اليوم الخميس الموافق 19 ديسمبر 2019، يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي، مباراة القمة المرتقبة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي وذلك على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مواجهات الجولة التاسعة في مسابقة بطولة الدوري الممتاز المصري، حيث لا تخلو المواجهات بين فريقي الأهلي والإسماعيلي دائماً من المتعة والإثارة.

ويسعى كل فريق من الفريقين إلى الفوز في تلك المباراة ليحصد الثلاث نقاط ليعزز به موقفة في جدول ترتيب فرق الدوري، فالنادي الأهلي يدخل تلك المباراة هو على رأس قمة جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 18 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل فريق الإسماعيلي “الدراويش” المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تبدأ المباراة المرتقبة والمصيرية بين المارد الأحمر النادي الأهلي وبين نادي الدراويش النادي الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على استاد المكس بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

ستقوم قنوات تايم سبورت على البث الأرضي وقناة أون سبورت على البث الفضائي بنقل أحداث مباراة النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي في إطار الجولة التاسعة في مسابقة بطولة الدوري العام المصري في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، يسبق نقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي، الاستوديو التحليلي للتعليق على المباراة وموقف كل فريق من الفريقين في مسابقة الدوري العام المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.