التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| الرئيس السيسي: قولوا ما شئتم ولكن بهذا الشرط
Screenshot_13

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يتبع سياسية الدفع بالشباب لتولي المناصب القيادية، وذلك خلال لقاء مع عدد من الشباب على هامش منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخ.

فعلق الرئيس السيسي قائلا “بصوا للفكرة دي، هل حد طلب مني إني أعطي فرصة لشباب الأحزاب،  لسه شوية، الكلام اللي بقوله عن القادة التي تنظر إلى شعبها بتجرد، بغض النظر توافقهم معاها أو عدم التوافق، ليس الهدف أن تأتي معي وتوافقي على كل شيء عشان أبقى راضي، ولو العكس هبقى مش راضي، طب أنا أدي فرصة لشبابنا إنه يبقى معانا، مش معانا أحنا مع مصر”.

واستطرد الرئيس السيسي قائلا “إحنا قولنا كوطن إن الوطن مش بتاع حد لوحده، بتاعنا كلنا، كلنا نتشارك فيه ونجري عليه، وكانت الفكرة إننا ندفع شبابنا بصفة عامة في أنهم يدخلوا معانا في العمل العام والشأن العام، وبدأنا ذلك، وعملنا الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب للقيادة”.

وأضاف الرئيس السيسي ووصل بهم الأمر إنهم عايزين يحطوا فقرة في الدستور تقول أنه لا يتم توظيف حد إلا من خلال هذه الأكاديمية، ولكن أنا قلت أن هذا كثير، أنا بقول أتكلموا وقولوا ما شئتم ولكن خلي الكلام موضوعي، ولو قلت رأي أنا هحترم واقدره”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.