التخطي إلى المحتوى
بالاسماء .. المصابين في انفجار قنا
انفجار قنا

انفجر اليوم جسم غريب، بقرية السعادوة بجزيرة الدوم، التابعة لمركز أبوتشت، شمالى قنا، وذلك أثناء إشعال المصابين لبعض الخشب للتدفئة من برودة الطقس الذي تشهده البلاد حاليًا، وأظهرت التحريات التي قامت بها المباحث الجنائية بقيادة اللواء محمد ضبش، مدير مباحث قنا، أن أحد الأشخاص وجد جسم غريب من مخلفات الحرب داخل الخشب فضغط عليه بقطعة خشبية فانفجر وأدى إلى إصابته مع 3 آخرين .

وانتقل إلى مكان الحادث قوة من الدفاع المدني، وسيارات الإطفاء والإسعاف، حيث تم إطفاء الحريق، والبحث عن مصدر الانفجار، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو تشت العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

وأعلن مصدر أمني اسماء المصابين، وهم جميعا من أسرة واحدة، وهم : آدم عز الدين، وتركي حامد محمد، وهناء علي محمد، وعطار علي محمد، بسبب الانفجار الهائل الذي نتج عن الضغط عن الجسم، والذي سبب الزعر والهلع لأبناء القرية، الذين سارعوا إلى مصدر الصوت .

وصرح مصدر طبي أن المصابين قد تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لاستكمال العلاج، بسيارات مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف، وسوف يتم استكمال التحقيقات مع المصابين بمجرد تعافيهم .

وأقرأ معنا :

«مفاجأة كبرى» تحت الأرض يكتشفها الجيش المصري خلال عمليات تطهير سيناء من الارهاب

عاجل “صور”| انفجار جسم غريب بالجيزة منذ قليل استهدف أتوبيس سياحي أمام المتحف الكبير

ننشر أسماء المصابين في انفجار التجمع الخامس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.