التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| “استمتعوا بالجو حتى نهاية الأسبوع”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام القادمة

كشفت دكتور إيمان شاكر، رئيس مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”.

فعلقت رئيس مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية قائلة “نحن يفصلنا على فصل الشتاء أسبوع، لأنه سيبدأ في 23 ديسمبر، ولذلك نشعر ببرودة في ساعات الليل والصباح الباكر، درجة الحرارة  الصغرى بدأت تنخفض صورة كبيرة، وخاصة انه لا يوجد سحب، لأن عدم وجود السحب يزود الإحساس بالبرودة”.

وأردفت “نحن نتوقع اليوم ترتفع عن المعدلات عن أمس بحوالي 3 درجات، وسنشعر أن الجو معتدل تماما أثناء ساعات النهار، وسيكون هناك هدوء في سرعات الرياح اليوم، وستنحصر سرعة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وستنعدم على القاهرة وضواحيها”.

وتابعت “بداية من النهاردة هناك حالة من الاستقرار بدءًا من النهاردة وحتى نهاية الأسبوع، وطالما في استقرار سيكون هناك شبورة مائية، ستعود معنا في الظهور في الصباح الباكر، وننصح كل المسافرين على الطرق بدري، القيادة تكون بهدوء”

وأضافت رئيس مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية “شهدنا إمبارح أمطار على معظم أنحاء الجمهورية، على مدار هذا الأسبوع لن يكون هناك فرص أمطار”

شاهد الفيديو…..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.