التخطي إلى المحتوى
مصرية تستعين بمسجلين خطر لقتل صديقتها.. والسبب صادم
مصرية تستعين بمسجلين خطر لقتل صديقتها.. والسبب صادم

عزمت سيدة مصرية على قتل صديقتها بطريقة مرعبه، حيث قامت باستئجار 6 مسجلين خطر،  لقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، وذلك في محافظة دمياط.

ووفقا لوكالة إرم أن أحد أقسام الشرطة تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها،  ما أدى الى تشكيل فريق من المباحث، وعند وصول فريق البحث لمكان الواقعة، تم العثور على السيدة ملقاة على وجهها بصالة الشقة، ومقيدة اليدين بحبل، كما تم إيجاد شريط لاصق على فمها، وبها طعنة نافذة بالبطن.

ومن خلال البحث والتحري، تم حل لغز القضية، حيث تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وهم 6 أشخاص، بينهم مسجلون خطر و3 سيدات، وكانت الجريمة بدافع السرقة، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قالت إحدى المتهمات “أن الضحية كانت صديقة المجني عليها، وتعلم باحتفاظ الضحية بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية، فقامت بالاتفاق مع باقي المتهمين على سرقتها، لذلك توجه الجناة  إلى مسكن المجني عليها، وقاموا بالاعتداء عليها وشل حركتها، ثم تقييدها بحبل كان بحوزتهم، وبعد ذلك قام أحد المتهمين بطعنها بسلاح أبيض فقتلت في الحال”.

وأكملت المتهمة  ” ثم قام احد المتهمين بوضع لاصق على فمها، وألقاها على الأرض، فسقطت على وجهها بمكان العثور عليه”.

ثم قام المتهمون بالاستيلاء على المبالغ المالية و المشغولات الذهبية وجهاز لاب توب و 4 هواتف محمولة، كانت موجودة بالشقة محل الواقعة ، وقاموا بعد ذلك بالهرب مستقلين سيارة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.