شاهد بالفيديو “لازم تهرشلي قبل ما انام” عروسة مصرية تشترط شرط غريب على عريسها والمذيع يلطم

شاهد بالفيديو “لازم تهرشلي قبل ما انام” عروسة مصرية تشترط شرط غريب على عريسها والمذيع يلطم

العروسة الهراشةـ وأغرب شرط لوالدها، هناك بعض الشروط التي تشترطها العروسة وأهلها على العريس عند الزواج، ولكن تختلف هذه الشروط من عروسة إلى أخرى، وأحياناً يكون الشرط عدم الزواج عليها أو ما إلى ذلك، لكن كان هناك شرط غريب لعروسة مصرية وقبله الزوج ظناً منه أن هذا الشرط ما هو إلا مزحة، لكن اتضح أنه حقيقة.

شاهد بالفيديو "لازم تهرشلي قبل ما انام" عروسة مصرية تشترط شرط غريب على عريسها والمذيع يلطم 7

حيث اشترط والد العروسة على العريس يوم أن قام بطلب يد ابنته، أن “يهرشلها في ضهرها كل يوم قبل ما تنام”، وقال للعريس أن هذا أهم شرط لكي يقبل بالزواج، وقبل العريس الشرط وواظب على ذلك بالفعل بعد الزواج، كما في الفيديو أسفل الخبر.

وأكدت العروسة الهراشة، أن عريسها الهراش “وفق ما أطلق عليه”، أن زوجها حينما يسافر للعمل ولا ينام في البيت تنهار لأنها تحتاج من يهرش لها، مؤكدةً أنها عندها هراشات في جميع أنحاء البيت، وحينما يغيب الزوج تستدعي أولادها كي يهرشوا لها لكي تستطيع أن تنام.

وأشارت “نشوه” أنها متزوجة منذ ما يقرب من ثلاثين عام، وأن زوجها “يهرشلها” كل ليلة، وأنه تعود على ذلك منذ أن كان عريس في ليلة الدخلة، وأضافت أن والدها ووالدتها عودوها على أن يقوموا بالطبطبة على ظهرها “ويهرشلها” قبل ما تنام.

شاهد بالفيديو "لازم تهرشلي قبل ما انام" عروسة مصرية تشترط شرط غريب على عريسها والمذيع يلطم 8

وأضافت أن زوجها إذا نام قبلها تقوم بإيقاظه “علشان يرشلها”، وإذا أرادت هي النوم قبل أن ينام هو تقول له بحسب قولها مع عمرو أديب “بليز تعالى اهرشلي في ضهري عايزة أنام”.

اقرأ أيضاً
العروسة الهلاك وما فعلته بزوجها ليلة زفافها

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/360269511429090/?t=3