التخطي إلى المحتوى
منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور
الانتاج الحربي تشارك في المعرض

تشارك حالياً وزارة الانتاج الحربي في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دورته رقم 23، حيث يُقام معرض “Cairo ICT” في المدة من 1 إلى 4 ديسمبر الجاري 2019 بأرض المعارض الدولية.

حيث تشارك وزارة الانتاج الحربي بعدد من منتجاتها العاملة في مجال أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث أن من بين المعروض من الوزارة السيارة الكهربائية “E-motion”، ومحطة شحن الكهرباء، وكذلك جهاز  شحن هواتف يعمل بالطاقة الشمسية.

كما شارتك وزارة الانتاج الحربي أيضاً بمجموعة دوائر مطبوعة وكروت، ومشروع التتبع الدوائي، وعداد الكهرباء الذكي، وجهاز حماية المستهلك، والشاشات التفاعلية.

منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور 1 منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور 2 منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور 3 منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور 4

والجدير بالذكر أن المعرض يتضمن عرضاً تسجيلاً عن ماكينة نقاط البيع “POS”، والبوابة الإلكترونية، وكذلك ماكينة القطع بالماء ومنتجاتها، وطلمبة تمويل السيارات بالوقود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.