التخطي إلى المحتوى
مصري يقتل زوجته والسبب غريب
مصري يقتل زوجته والسبب غريب

كثُرت جرائم القتل في الآونة الأخيرة في مصر ، وتعددت الأسباب والدوافع، ويرجع خبراء ذلك إلى أبرزها وأهمها تردي العامل الاقتصادي ، والخلافات الأسرية والعائلية ، والسعى وراء الشهوات وتعاطي المخدرات ، وقد يكون هناك أسباب شائعة ، ولكن أن يكون سبب القتل غريب ولا يخطر على بال ، فذلك يدعو للدهشة ، فقد أقدم تاجر بمنطقة المريوطية في محافظة الجيزة شمال مصر على قتل زوجته ، مستخدمًا سكينًا ، والسبب الذي يدعو للاستغراب أنها كثيرة الكلام.

وفي تفاصيل الواقعة تلقى أحد اقسام الشرطة في المنطقة بلاغًا من مواطن ، مفاده أن شخصين ملثمين مجهولين ، دخلا منزله بقصد السرقة ، وقاما أثناء ذلك بقتل زوجته، وبالتحقيقات الاولية تبين أن المجني عليها وتدعى مارينا “32 عامًا، تلقت عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسدها، وجرح ذبحي في الرقبة.

وبعد إجراء التحريات تبين كذب ادعاء الزوج وانه حاول تضليل الجهات الامنية والتحقيق بتوجيه الاتهام لأشخاص آخرين وإبعاد التهمة عنه، وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج تشاجر مع المجني عليها وقام بطعنها بالسكين، حتى فارقت الحياة بسبب كثرة كلامها.

وبالتحقيق مع الزوج الجاني ، اعترف بارتكابه الجريمة وقال: ”كانت زنانة“ ، وتم التحفظ على سلاح الجريمة ، وتحرير محضر بالواقعة وجرى إخطار النيابة لمباشرة التحقيق ، تمهيدًا لإحالة الجاني إلى القضاء المختص لينال جزاؤه العادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.