الصورة الأولى لمحطة مترو أرض المعارض بعد وفاة شاب أسفل عجلات المترو

الصورة الأولى لمحطة مترو أرض المعارض بعد وفاة شاب أسفل عجلات المترو
مترو الأنفاق

كشف منذ قليل مصدر بشركة مترو القاهرة تفاصيل العثور على جثة شاب مساء اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 في محطة مترو أرض المعارض، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة لأقرب مشرحة لحين الانتهاء من التصريح بالدفن.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أنه تم العثور على الشاب جثة هامد أمام مقدمة القطار بالمحطة الموجودة في الخط الثالث للمترو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

وأوضح  أنه تم العثور على الجثة بدون بطاقة هوية وأن الجثة حتى الآن مجهولة الهوية، وأنه كان يرتدي بنطلون ترنج وتي شيرت أسود وثيابه رثة، وأنه في العشرينات من عمرة.

وأنه جاري الآن تفريغ الكاميرات من أجل التوصل لسبب الوفاة هل هو انتحار أم انه سقط أمام القطار وتحت عجلاته فلقى مصرعه، حيث أشار المصدر أن الحادث تسبب في تعطيل حركة المترو لدقائق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

الصورة الأولى لمحطة مترو أرض المعارض بعد وفاة شاب أسفل عجلات المترو 7

ومن جانبه قال المتحدث باسم شركة مترو القاهرة المهندس “أحمد عبد الهادي” أنه تلقى إخطاراً بسقوط شاب أمام قطار المترو بمحطة أرض المعارض، وانه تم نقل الجثة للمشرحة لحين التصريح بالدفن، وتم التحفظ على الكاميرات الموجودة بالمكان لكشف التفاصيل.