التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالصور والأرقام.. التموين تُقرر خفض أسعار اللحوم الحية وبعض السلع التمونية من اليوم 1 ديسمبر 2019
خفض اسعار اللحوم وبعض السلع التمونية

قرر منذ قليل وزير التموين  والتجارة الداخلية الدكتور ” علي مصلحي” تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الحية بقيمة 5 جنيهات، اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019، حيث يتم طرحها بسعر 80 جنيهاً بدلاً من 85 جنيهاً، وذلك حتى 15 يناير 2020.

وأضاف ” مصلحي”  من خلال بيان هام للوزارة  أمس السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 ، أن هذا القرار جاء نظراً لحرص الحكومة على تخفيف العبء عن المواطنين المصريين خلال هذه المرحلة.

وتحرص حالياً لشركة القابضة للصناعات الغذائية على توفير السلع الغذائية  على البطاقات التمونية بأسعار مخفضة للمواطنين، كما أنها تعمل على توفرها بكميات مناسبة وطرحها  في منافذ للجمعيات الاستهلاكية.

كما وجه وزير التموين على جميع الجهات الرقابية بضرورة مراقبة الأسعار في السوق المصرية، والتشديد على الأسعار الجديدة ومراقبة الأسعار، وضرورة توفير السلع بجودة عالية.

وكان وزير التموين قد أعن منذ أيام قليلة خفض بعض أسعار السلع التمونية مع بداية شهر ديسمبر اليوم، حيث انخفض سعر السكر والزيت الأرز والدقيق، وإليكم قائمة بالأسعار الجديد:-

رسمياً بالصور والأرقام.. التموين تُقرر خفض أسعار اللحوم الحية وبعض السلع التمونية من اليوم 1 ديسمبر 2019 1

ويمكن التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” رسمياً بالصور| «التخفيضات بكرة» الأسعار الجديدة للسلع التمونية عن شهر ديسمبر 2019 «20 صنفاً».. والتطبيق غداً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.