التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالصور.. مواعيد وجداول امتحانات النقل والشهادة الإعدادية للفصل الدراسي للعام الدراسي 2019-2020
جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2020

يتابع العديد من الطلاب وأوليا الأمور  مواعيد وجداول امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2019-2020، وذلك من أجل الاستعداد لها من الآن، حيث أعلنت محافظة الشرقية عن جداول امتحاناتها للفصل الدراسي الأول لهذا العام.

جداول امتحانات نصف العام

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن الفصل الدراسي الأول في جميع المدارس التابعة لها سوف ينتهي رسمياً يوم 23 يناير 2020 بحسب الخريطة الزمنية التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، وبذلك سوف تنتهي جميع المديريات من وضع جداول امتحاناتها قبل هذا التاريخ.

كما شددت وزارة التعليم على جميع الموجهين العموم بضرورة وضع الامتحانات بطريقة تتناسب مع جميع مستويات الطلاب، والبعد كلياً عن التعقيديات.

جدول امتحانات نصف العام لمحافظة الشرقية

وأعلنت منذ ساعات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 والتي سوف نعرضها على حضراتكم.

جداول امتحانات المعاهد الأزهرية

أعلنت إدارة المعاهد الأزهرية عن موعد امتحانات النقل لجميع الصفوف الأزهرية، حيث أصدرت منشور هام لجميع القطاعات الأزهرية بمواعيد وضع جداول امتحانات النصف الأول من العام الدارسي الجاري 2019-2020.

حيث أعلنت أن بداية الامتحانات سوف تكون من يوم 21 ديسمبر القادم للمرحلة الابتدائية، أما عن باقي التفاصيل التي أعلنت عنها إدارة المعاهد الأزهرية فيمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالي

جدول امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي

اعتمد رسمياً وزير التعليم الدكتور ” طارق شوقي” جدول امتحانات نصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي، حيث أكد سيادته أنه سوف يتم عقد امتحان الصف الأول الثانوي في الفترة المسائية، اما الصف الثاني فيكون في الفترة الصباحية، وبالنسبة للمستوى الرفيع والأنشطة التربوية والمواد التي لا تُضاف للمجموع سوف يتم عقدها بحسب الموعد المناسب للمدرسة بحسب الخريطة الزمنية للعام الجاري 2019-2020، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” رسمياً بالصور.. وزير التعليم يعتمد جداول امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2019-.2020

وأعلن منذ قليل رئيس قطاع الدكتور ” رضا حجازي” انه يجري الآن دراسة تعديل جدول امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي بسبب عيد الغطاس، وذلك بعد ورود أنباء عن عيد الغطاس هذا العام سيوافق يوم 20 يناير هاذ العام على خلاف الأعوام السابقة الذي كان يوافق فيها 19 يناير بسبب أن السنة كبيسة إليكم التفاصيل: ” اتجاه من التعليم لتعديل جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بسبب هذا العيد

مواعيد امتحانات نصف العام 2020 محافظة القليوبية

كشفت مديرية التعليم بمحافظة القليوبية من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2019-2020 والتي تبدأ من 30 ديسمبر الجاري، وسوف نعرض على حضراتكم صورة بالمواعيد الجديدة والتفاصيل، كما سننشر خلال الأيام القادمة جداول امتحانات جميع الصوف الدراسية بالقليوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.