“عروسة الغربية تطلب الطلاق ليلة دخلتها” سارة تهرب من عش الزوجية ليلة الدخلة بعد “علقة” ساخنة من العريس وأمه

“عروسة الغربية تطلب الطلاق ليلة دخلتها” سارة تهرب من عش الزوجية ليلة الدخلة بعد “علقة” ساخنة من العريس وأمه

هناك الكثير من المغامرات التي تحدث من العروسين عند الزواج، في ليلة الدخلة أو الصباحية، وأحياناً قبيل الزفاف في الكوافير، وحدث هذا مراراً، فمنذ أيام قامت فتاه في يوم زفافها أطلق عليها لفظ “العروسة الهلاك” بعمل ميك أب غريب مما جعل عريسها يحاول الهرب إلا أنه كان هناك من يمنعه ويقف على الباب لعدم خروجه، واتضح بعد ذلك أن هذا مقلب قامت به الكوافيرة لترى رد فعل العريس، وتسائل العريس “هو ينفع مقالب بالشكل دا في اليوم ده”.

وللمزيد من التفاصيل تفضل بالدخول علي الرابط التالي: قصة العروسة الهلاك .

العروسة الهلاك
العروسة الهلاك

وفي مغامرة من نوع آخر قامت عروسة بالهروب من عريسها في ليلة الدخلة وفي يوم الزفاف، وهربت العروسة من الكوافير وذهبت للقاهرة، وبعد بحث ومعاناه واتصال بالشرطة، قامت العروسة بالإتصال بأبيها وأبلغتهم أنها في القاهرة، وأن السبب وراء هروبها هو رفضها للعريس، وإرغامها على الزواج منه.

"عروسة الغربية تطلب الطلاق ليلة دخلتها" سارة تهرب من عش الزوجية ليلة الدخلة بعد "علقة" ساخنة من العريس وأمه 7

ولكن في واقعة اليوم قامت عروسة آخري بمحافظة الغربية بالهروب من عريسها وهي ترتدي فستان الفرح، وذهبت إلى بيت أبيها بالفستان الذي زفها به على عريسها، والغريب في الأمر أن العروسة “سارة” تزوجت من خطيبها بعد قصة حب استمرت لمدة خمس سنوات كاملة، والأغرب أنها قامت برفع قضية خلع ضد زوجها في يوم الصباحية!.

وبدأت القصة بعد أن تحولت ليلة الدخلة التي كانت تحلم بها “سارة” إلى كابوس، والسبب يعود إلى “عشا العروسة”، فبعد دخول العريس والعروسة لعش الزوجية، جاءت والدة العروسة وأقاربها بالعشاء، ولكنه مر أولاً على والدة العريس والتي فتشت في الطعام، ثم اتصلت بابنها العريس وقالت له أن أهل عروسته يستقلون بهم، وجاءوا بعينات “أكل”.

هروب عروسة
هروب عروسة في ليلة الدخلة – آرشيفية

وعلى الفور قام العريس بتعنيف عروسته وتطور الأمر للاعتداء عليها وتدخلت حماتها هي الأخرى وشاركت في الاعتداء، ولم تجد العروسة ما تفعله سوى الجري هرباً من الضرب بفستان الفرح، وعادت إلى بيت أهلها بفستان الزفاف، وهنا طالب والد العروسة بالطلاق فرفض زوجها، فرفع قضية خلع في يوم صباحية إبنته، والحكم فيها يوم 28 ديسمبر.

وفي موقف غريب آخر، ارتدت عروسة شبكة طماطم بدلاً من الذهب يوم زفافها احتجاجًا منها على ارتفاع نسبة التضخم فى باكستان وزيادة أسعار السلع، مشيرة إلى أن الطماطم بالسعر المرتفع جعلتها أشبه بالذهب والمعادن النفيسة.

"عروسة الغربية تطلب الطلاق ليلة دخلتها" سارة تهرب من عش الزوجية ليلة الدخلة بعد "علقة" ساخنة من العريس وأمه 8
الطماطم شبكة عروسة في باكستان