نساء بلا قلوب..لن تصدق ما فعلته خالة بابنة أختها

نساء بلا قلوب..لن تصدق ما فعلته خالة بابنة أختها
نساء بلا قلوب..لن تصدق ما فعلته خالة بابنة أختها في مصر

تعرضت الطفلة هبة أحمد التي تبلغ من العمر 5 سنوات لتعذيب وحشي والحرق على يد خالتها، فلم تمتلك الضحية المسكينة وسيلة طريقا لفعل شيء تجاه هذه المرأة الشنعاء،  سوى الهروب إلى الشارع، ولكن بعد أن أصيبت بكدمات في الوجه واليدين، وحروق في الظهر باستخدام أداة معدنية.

التفاصيل

وجد أهالي دائرة مركز بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية الطفلة بحالة سيئة للغاية، حيث كانت تعيش الطفلة مع خالتها بعد ما سجنت والدتها وتوفي والدها، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى بلبيس المركزي من قبل الأهالي، حيث أبلغت المستشفى الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة.

وأظهر التقرير الطبي ما أعانت منه الفتاة، حيث كشف آثار التعذيب الوحشية التي تعرضت لها الفتاة من كدمات عند محيط العينين واليدين والساقين، وأنحاء متفرقة من جسد الطفلة، مع تعرضها للحرق في ظهرها باستخدام أداة معدنية.

غياب الأم ووفاة الأب تسبب في معاناة الطفلة

وقالت الطفلة السكينة أن هبه نها تعرضت لهذه الإصابات على يد خالتها التي تعيش معها، وأنها استغلت غياب والدتها المسجونة ووفاة والدها من اجل تعذيبها.

وقامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيه فريق التدخل السريع التابع للوزارة في محافظة الشرقية بالتحرك للتعامل مع حالة الطفلة، بعد تلقي البلاغ حول تعرضها للتعذيب، لاتخاذ اللازم للحفاظ على الفتاة.