التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر ديسمبر الجاري 2019.. و6 نصائح هامة لتقليل قيمة الفاتورة
الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر ديسمبر

يحاول العديد من المواطنين التعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وخاصة بعد أخطاء الموظفون الذين يعملون على قراءة العدادات وإبلاغ الشركة بالقراءة الجديدة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ويُقدم موقع ” مصر فايف”  لمتابعيه  خطوات وطرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، حيث يمكن للعميل متابعة الفاتورة من خلال شركات التوزيع للكهرباء التابع لها العميل عبر الموقع الإلكتروني والرابط الخاص بالشركة.

حيث يُدخل العميل على الرابط التالي للشركة “http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx ” وإدخال البيانات المطلوبة لمعرفة قيمة الفاتورة، والاستعداد لدفعها شهرياً .

خطوات الاستعلام:

  • يقوم العميل باختيار المحافظة التابع لها.
  • اختيار الفرع التابع له وهو أعلى يمين فاتورة الكهرباء.
  • كتابة رقم الاشتراك المكون من عشرة أرقام.
  • اختيار أمر إظهار الفاتورة.

وعلى الفور تظهر أمامك فاتورة الكهرباء وفاتورتين سابقتين للعميل، حيث يمكن استعراض تلك الفواتير من خلال التحرك بالسهم، كما يمكن الاستعلام من جديد على فواتير أخرى.

وتحاول الحكومة المصرية خلال هذه الفترة تقديم العديد من الخدمات للمواطنين المصريين، وذلك من أجل التيسير عليهم حيث يمكنهم الحصول على تلك الخدمات من المنزل وخلال دقائق بسيطة، وبذلك يتمكن المواطن من تجهيز المبلغ ومعرفة الرقم الذي سوف يدفعه في فاتورة الكهرباء.

فاتورة الكهرباء
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

خطوات تغير بيان إيصال الكهرباء

يتسال بعض عملاء شركة الكهرباء عن كيفية تغير بيانات إيصال الكهرباء الشهري، وذلك بعد شراء أو بيع الوحدة السكنية، والإجابة بسيطة للغاية حيث يمكنك تغير البيانات بـ6 خطوات بسيطة للغاية، ويكون التغير عن طريق خدمة العملاء الموجودة بشركات الكهرباء التابع لها.

الطريقة الصحيحة لشحن عداد الكهرباء

يمكنك التعرف على الطريقة الصحيحة لشحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع، وذلك بعد انتشار معلومات خاطئة تداولها العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية التعامل مع الكارت قبل الشحن: “ من أجل تعرف الشركة على أي مشكلة طارئة.. الطريقة الصحيحة لشحن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع.

نصائح لتقليل فاتورة الكهرباء
نصائح لتقليل فاتورة الكهرباء

نصائح لتقليل استهلاك الكهرباء

نصح جهاز تنظيم الكهرباء عن نصائح هامة للمواطنين من اجل تقليل تكلفة الفاتورة الشرهية للمواطنين والمحلات التجارية، وذلك من خلال تقديم 6 نصائح فعالة يجب العمل بها خلال الفترة القادمة من أجل تقليل قيمة فاتورة الكهرباء المالية، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: “ الكهرباء تُقدم 6 نصائح هامة من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة

التعليقات

  1. اقسم بالله لو عندى ماكينة تقطيع أخشاب فى الشقه لن ادفع هذه المبالغ كل شهر ٤٥٠ جنيها دى سرقه مقنعه حرام عليكوا هو الناس ناقصه

  2. ياريت قبل ماتنزلة حاجة بتنصحونا نعملها تجربوها موقع كهرباء شمال القاهرة لايعمل من سنين ولما تسألهم يقولوا جارى الإصلاح من سنين وسلم عالترماى

  3. شركه القناه للكهرباء مش بتجيب حاجه مش كفايه الكهرباء اللى بتيجي 400و500كل شهر ونعمل قراءه للعداد نلاقى القراءه مختلفه ولا الشرقيه مش ع الخريطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.