“عروسة نومها غريب” وصديقاتها يحذرون العريس منها ليلة الدخلة ويكشفون جميع أسرارها للعريس

“عروسة نومها غريب” وصديقاتها يحذرون العريس منها ليلة الدخلة ويكشفون جميع أسرارها للعريس
العريس وعروسته

لا شك أن ليلة العمر هي تلك الليلة التي تحلم بها كل فتاه وشاب، فبعد هذه الليلة يحدث الاستقرار والوئام بعد أن تم تحقيق حلمها والارتباط بشريك العمر، ويحرص العريس والعروسة دائماً على أن تكون هذه الليلة من أجمل الليالي.

ودائماً ما يحن العروسين لتلك الليلة ويحبون مشاهدتها بعد الزواج، ففي إحدى الأفراح وبطريقة جميلة أثارت إعجاب كل من شاهدها، قامت صديقات عروسة مصرية في ليلة دخلتها بتحذير العريس من أشياء كثيرة منها طريقة نومها، وما كانت تفعله معهم في صغرها، وكانت الطريقة مفاجئة للجميع أحبها كل شاهدها، وملأوا الفرح بهجة وسرور.

حيث قامت صديقات العروسة بغناء أغنية جميلة لها في شكل تحذير للعريس، قالوا بأنها تنام مثل الأطفال وتتقلب يمين وشمال، بالإضافة إلا أنها كانت فتوة منذ صغرها، وأشياء كثيرة أخرى ذكروها في الفيديو الموجود أسفل الخبر وسوف تنال إعجابكم، وشهد الفيديو إعجاب من رآه ووصلت مشاهداته إلى ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.

وكانت هذه هدية من الأصدقاء للعروسة في ليلة زفافها، وفي موقف آخر قامت عروسة أخرى بالاتفاق مع الكوافيرة بعمل مفاجأة ومقلب في العريس ولكنها كانت من نوع آخر، وتم تزين العروسة في ليلة عرسها بشكل ظهرت فيه كالشيطان كما الصورة التالية، ولكن النهاية غير متوقعة، وهذه كانت المفاجئة، وللمزيد يرجي الضغط علي الرابط التالي: العروسة الهلاك .

"عروسة نومها غريب" وصديقاتها يحذرون العريس منها ليلة الدخلة ويكشفون جميع أسرارها للعريس 7

وفي واقعة مغايرة تماماً للواقعة السابقة، قامت والدة عريس بالتسبب في تحول فرح زفاف نجلها إلى حلبة مصارعة، وتشاجر أهل العروسين ورفع كل فريق الكراسي على الفريق الآخر، وتحولت قاعة الفرح إلى شجار عنيف بين الطرفين والسبب كيد الحموات وللتفاصيل من خلال هذا الرابط، والفيديو أسفل الخبر.

"عروسة نومها غريب" وصديقاتها يحذرون العريس منها ليلة الدخلة ويكشفون جميع أسرارها للعريس 8

شاهد أيضاً:
فيديو العروسة البلطجية وما فعلته مع عريسها ليلة الدخلة

 

https://www.facebook.com/infotipasa/videos/484914068724779/

وفي مشهد آخر تفاجأ عريس في ليلة زفافه أثناء رقصه مع عروسته بزوجته الثانية ومعها ولدها، الأمر الذي أصاب العروسة بصدمة كبيرة وطلبت الطلاق ليلة زفافها، ولكن الأمر كان على خلاف ذلك تماماً، ولمعرفة التفاصيل خلال هذا الرابط.

"عروسة نومها غريب" وصديقاتها يحذرون العريس منها ليلة الدخلة ويكشفون جميع أسرارها للعريس 9