بالفيديو والصور “العروسة الهلاك” ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى

بالفيديو والصور “العروسة الهلاك” ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى

عروسة أطلق عليها العروسة الهلاك، بسبب أفعالها الغريبة، فهناك أفعال غريبة يقوم بها بعض العرسان خلال حفلات زفافهم، وأحياناً تقوم عروسة بفعل مقلب في زوجها في ليلة الدخلة ويوم الزفاف، وفي بعض الأحيان يكون هذا الفعل الغريب من أهل العروسين، كما عل والد عروسة الإسكندرية مع ابنته وعريسها ليلة زفافهما، حيث قام بالنوم في وسطهما وعلى سريرهما يوم الزفاف.

العروسة الهلاك وهروب العريس

بالفيديو والصور "العروسة الهلاك" ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى 7

فكما في الفيديو التالي قامت كوافيرة بتجهيز عروسة مصرية لعريسها بشكل غريب، وكأنها شيطان، بل إن الكوافيرة نفسها أطلقت على العروسة إسم “العروسة الهلاك”، حيث بدت بالفعل وكأنها شيطان بعد وضع ميك أب غريب ومريب للعروسة، مما جعل العريس يبدو وكأنه يهرب بالفعل.

ولكن كان هناك من يقف على الباب ويغلقه حتى لا يخرج العريس، ولكن في النهاية تبين أن الأمر كان عبارة عن مزحة ومقلب تم الإعداد له قبل مجئ العريس، حيث اتضح أن العروسة التي تم وضع ميك أب غريب لها ليست هي العروسة الأصلية، ولكن فتاه أخرى تم إعدادها بهذا الشكل من أجل المزاح مع العريس ومشاهدة رد فعله.

https://www.facebook.com/EishAllahzaOfficial/videos/749627455555814/?t=38

العروسة الهلاك
العروسة الهلاك

كما اختلفت ردرو النشطاء على الفيديو ما بين مؤيد ومعارض، وذلك كما في التعليقات التالية على الفيديو الذي سجل أكثر من 16 مليون مشاهدة.

بالفيديو والصور "العروسة الهلاك" ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى 8 بالفيديو والصور "العروسة الهلاك" ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى 9

وبعد العروسة الهلاك بدأت تظهر ظاهرة أخرى، وهي “العروسة البلطجية”، حيث قامت عروسة بالاعتداء بشكل عنيف على عريسها في ليلة الدخلة وقام العريس بمبادلتها اللكمات، وأصبحت غرفة النوم عبارة عن حلبة مصارعة حرة.

العروسة
العروسة

ولكن الأغرب من ذلك هو قيام عريس بارتداء فستان العروسة المكشوف من على الظهر والصدر وارتداء العروسة بدلة سوداء، وأقيمت مراسم الزفاف بهذا الشكل، وللتفاصيل خلال هذا الرابط: أغرب حفل زفاف.

عروسة وعريس
عروسة وعريس

كما أقدمت عروسة ثالثة على فعل عجيب، حيث قامت بلبس شبكة طماطم بدلاً من الذهب، وللمزيد من التفاصيل والصور تفضل بزيارة الرابط التالي: عروسة ترتدي شبكة طماطم.

وفي أغرب شجار تم في حفل زفاف والنهاية كانت مأساوية وغير متوقعة وتحولت قاعة الفرح إلى حلبة مصارعة بسبب كيد الحموات والذي أنهى الفرح بطلاق العريس والعروسة يوم زفاهم، وللمزيد عبر هذا الرابط.

بالفيديو والصور "العروسة الهلاك" ولحظة هروب العريس من عروسته ليلة الزفاف بعد رؤيته لوجهها للمرة الأولى 10