“أيه اللي بيحصل للعرسان” مقتل عريس بالأقصر في ليلة حنته بعد ساعات من مصرع العروسة “غالية” باللودر والقاتل واحد

“أيه اللي بيحصل للعرسان” مقتل عريس بالأقصر في ليلة حنته بعد ساعات من مصرع العروسة “غالية” باللودر والقاتل واحد

منذ ساعات قليلة لقيت عروس الدقهلية “غالية” بنت العشرين سنة مصرعها دهساً تحت عجلات لودر كبير، وجاء موت العروسة بعد استقلالها دراجة نارية خلف زوجها وذلك بعد عقد قرانهما بدقائق، حيث خرجا سوياً مستقلين “الموتوسيكل” من أجل إنهاء بعض متطلبات الزواج، فماتت العروسة ونقل العريس للعناية المركزة.

وبعد ساعات من مصرع عروسة الدقهلية، لقى عريس آخر مصرعه اليوم ، حيث كان العريس يستقل دراجته النارية ويقوم بتوزيع كروت الزفاف على أحبابه وأصدقاءه، وعند وصوله لطريق العوايدة  في الأقصر اصطدم به جرار زراعي فأودى بحياته في الحال، وتم دفن الجثمان  في حضور الآلاف من أهالي الأقصر في جنازة مهيبة والخزن خيم على الجميع.

والمحزن في الأمر بحسب أحد جيران العريس الذي دهسه جرار زراعي بدراجته الناري، أن العريس كان أول فرحة أبية، وكان الجميع يثني على أخلاقه وطيبة قلبه وحب الجميع له، وتم نقل جثمان عريس الجنة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان.

والمفارقة الغريبة في الأمر أن العامل المشترك في مصرع عروسة الدقهلية وعريس الأقصر “أحمد عمر الناصح”، هو الموتوسيكل، نسأل الله الرحمة لهما والصبر والسلوان لذويهم.

عريس الأقصر
عريس الأقصر